اختراق حسابات نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي في فيس بوك وتويتر

بواسطة أحمد علاء 11/22/2012 11:56:00 PM

في الحملة الهجومية الالكترونية التي شنتها Anonymous واسمتها OpIsrael على اسرائيل عقب هجومها على غزة والتي كلفت اسرائيل الكثير ، طالت هذه الحملة نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي سيلفيان شالوم اليوم ، حيث تم اختراق حساباته في فيس بوك وتويتر ويوتيوب ولينكدإن بواسطة مجموعة اسمت نفسها ZCompanyHackingCrew والتي اعلنت مسؤوليتها عن العملية.

وقد قالت المجموعة ايضا انها تمكنت من الوصول إلى البريد الالكتروني الخاص بنائب رئيس الوزراء الاسرائيلي والحصول على بياناته الشخصية ورسائله من الايميل والاسماء التي يمتلكها واعلنت المجموعة عن نيتها في نشر هذه الرسائل قريبا بشكل مختصر.

وعلى حسابه على تويتر بعد اختراقه وضعت المجموعة تغريدات منددة بالعملية الاسرائيلية على قطاع غزة منها : "احتلال وحرب ظالمة"
وايضا "من يستطيع رؤية الاطفال والضحايا وجثثهم عارية لمجرد انهم يدافعون عن ارضهم المحتلة اوقفوا الحرب".

جاء هذا الاختراق بعدما نشرت مجموعة Anonymous حوالى 5000 من بيانات مسؤولين شخصية ، وايضا استطاعت Anonymous اختراق اكثر من 700 موقع اسرائيلي من بينها بنك القدس ووزارة الدفاع ومدونتهم والموقع الرسمي للرئيس الاسرائيلي وغيرها الكثير من المواقع ، واعبر مسؤولون اسرائيليون انهم يشنون الآن حربا جديدة –يقصد حربا الكترونية-.

وفعلا بدأت هذه الحرب الاسرائيلية حيث اخترقت اليوم مجموعة اسرائيلية مزود خدمة الانترنت في فلسطين واستطاعوا الحصول على بيانات لبطاقات ائتمانية فلسطينية ببياناتها الكاملة من عناوين واسماء وغيرها.

وفعلا كما قلت سابقا ، الحرب الفلسطينية الاسرائيلية تأخذ المجال الالكتروني بشكل قوي ولربما تصبح ساحة الحرب الاقوى بينهما.

المصدر

المصدر 2