In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر يضيف ميزة البحث عن الصور

بواسطة أحمد علاء 11/22/2012 11:58:00 PM

مع نهاية الاسبوع الماضي ، اضاف تويتر وظيفة جديدة للبحث حيث تعرض الصور الاعلى المتعلقة بالبحث، هذه الخطوة تسير في وقت واحد مع تلك الخطوة التي ينوي تويتر ان ينافس بها موقع Instgram.
وقال تويتر ان هذه الخطوة تهدف إلى ابراز الصور والاخبار والمرئيات التي تنشر على تويتر بشكل اجتماعي اكبر ، وهذا ما قاله "تيان وانج" في مدونة تويتر.

ولكن إلى الآن ، يدعم تويتر هذه الميزة لبعض الكلمات المختارة فقط ، واستخدامك للهاش تاج يخبرك ان هذه الكلمة مدعومة او لا ، على سبيل المثال كلمة dogs لو كتبت بدون هاش تاج فلن تدعم هذه الخدمة ولكن عند كتابتك للهاش تاج قبل الكلمة ستأتي ككلمة مقترحة لتخبرك انها مسجلة.

searching in twitter

وفي الفترة القادمة سيطور تويتر هذه الميزة لتصبح شاملة لكل الكلمات. منذ بداية تويتر في 2006 ، استطاع تويتر تجميع 140 مليون مستخدم ، ويستمر إلى الآن في تطويره ، وتعتبر البيانات الموجودة فيه هائلة حيث انه يتمتع بخاصية التدوين القصيرة ، صحيح ان البيانات النصية هائلة لكنه يحتوي ايضا قاعدة كبيرة من الصور والمرئيات سيدعمها تويتر في البحث قريبا في محاولته لاطاحة Instgram ، حيث سيقوم باضافة عدة مميزات في وقت قصير ، البحث وابراز الصور والمرئيات وايضا اضافة الفلاتر على الصور المرفوعة.

المصدر