In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Salesforce تجني عائدات تصل 584 مليون دولار في الربع الثالث من العام

بواسطة أحمد علاء 11/23/2012 7:20:00 AM

اعلنت اليوم شركة Salesforce تقاريرها عن اداء الشركة في الربع الثالث من هذا العام ، حيث تجاوزت عائدات الشركة 584 مليون دولار ، مما يعني زيادة في الارباح بنسبة 36% عن العام الماضي.
هذه الزيادة الهائلة في ارباح الشركة كانت نتاجا لثمار خدمات الدعم التي قدمها الشركة والتي قدرت بـ 549 مليون دولار والمتبقي من العائدات 35 مليون دولار كان مصدرها باقي الخدمات التي تقدمها الشركة.

وقال المدير التنفيذي لـ Salesforce "مارك بينيوف" :
ان Salesforce هي اول شركة حوسبة سحابية تتجاوز حاجز 2.3 مليار دولار في عائد سنوي ، واضاف ان الشركة كانت تتوقع ان تتجاوز ارباحها 3 مليار دولار كعائد سنوي في عام 2013.

وفي خلال الربع الرابع من هذا العام تتوقع الشركة ان تكون ارباحها بين 620 مليون دولار و 624 مليون ، وتتوقع ان تنهي هذا العام بعائدات من 2.55 مليار إلى 2.59 مليار للعام بأكمله.

المصدر