In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

9 مواقع تقدم خدمات مجانية قد تفيدك

بواسطة أحمد علاء 11/25/2012 3:27:00 AM

مع التزايد الهائل في الإقبال على مواقع الانترنت تابعها تزايد مماثل في الخدمات المجانية المقدمة لتسهيل الكثير والكثير علينا ، إليكم 9 منها :

1- 10 minute email :
خدمة تمكنك من عمل بريد إلكتروني بالاسم الذي تختاره وينتهي الايميل بعد عشر دقائق فقط من انشائه ، بإمكانك استخدامه في ارسال الرسائل التي لاتريد ان يعرف مستقبلها هويتك.


2- Trello :
 موقع مجاني يمكنك من انشاء جدولك اليومي وترتيبه لتنظيم مواعيدك.


3- Account Killer :
من اهم المواقع التي تستخدم في الغاء حساباتك في المواقع التي كنت تستخدمها ولاتريد استخدامها مجددا ، ويمكنه حذف حساباتك من مواقع مثل : فيس بوك ، جوجل وغيرهما.


4- Buffer :
يمكنك الموقع من كتابتة مشاركاتك وارسالها في لعدة شبكات اجتماعية في وقت واحد كـ فيس بوك وتويتر ، مما يوفر عليك الكثير من الوقت عندما تريد مشاركة مواضيع في اكثر من شبكة.


5- Project Flow :
يمكنك من انشاء جداول لمشاريعك وخصوصا لو كان المشروع مع اكثر من شخص ، بإمكانك كتابة مهام كل فرد في المشروع وتخصيصها بإسمه مع الموعد المتفق عليه لتسليم العمل.


6- Strong Password generator :
موقع يمكنك من انشاء كلمات مرور صعبة بعدد الاحرف التي تختارها ، ويفيد الاشخاص التي تأخذ حيطتها في وضع كلمات المرور وتغييرها بشكل مستمر.


7- Team Lab :
من افضل المواقع التي تمكنك من التواصل مع فريق عملك عبر الانترنت بمزايا هائلة ، كتوزيع المهام ويقوم الموقع بإرسالها لمهم ، وعمل المحادثات بين افراد الفريق في العمل ، ويساعد بشكل كبير في ادارة العمل عبر الانترنت.


8- Screenr :
موقع بسيط يسمحلك بتسجيل الشاشة على شكل فيديو بدون الحاجة لأي برامج على جهازك.


9- Prezi :
موقع يتيح لك عمل عروض تقديمية بشكل احترافي ، مما قد يعطي لعرضك شكلا مختلف عن العروض التقليدية المستهلكة.