In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ارباح جوجل من الاعلانات اكثر من شركات الدعايا المطبوعة مجتمعة

بواسطة أحمد علاء 11/26/2012 2:43:00 AM

تجني شركة جوجل من اعلاناتها أكثر ما تجنيه كل شركات الدعايا المطبوعة في الولايات المتحدة الامريكية ، وهذا ما اشارت إليه تقرير نشر من شركة احصائية المانية " Statista".
حيث وجدت الشركة ان جوجل تجني عائدات اعلانية بقدر 20.8 مليار دولار في اول ستة اشهر من عام 2012 ، في حين ان جميع شركات الاعلانات المطبوعة الامريكية مجتمعة –الصحف والمجلات- تجني مايقارب 19.2 مليار دولار.

واضافت "Statista" ملاحظة ان هذه المقارنة قد لاتكون عادلة حيث ان جوجل تعمل على النطاق العالمي في حين ان شركات الدعاية الامريكية تعمل فقط في الولايات المتحدة الامريكية ، ولكن تبقى هناك اشارة واضحة هي (إلى اين تسير وسائل الدعاية التقليدية؟) وقد وضحت ارباح هذه السنة هذا الامر بشكل تام حيث مع ظهور عالم الويب بدأت الوسائل التقليدية تنخفض بشكل واضح للجميع ، وقد وضح الرسم البياني الذي نشرته "Statista" هذا الامر تماما.

جوجل

ابتداءا من 2006 بدأت العائدات من الدعايا التقليدية تنخفض -أي بعد اطلاق جوجل نظام Adsense بأربع سنوات.
ومع ذلك لازالت جوجل متخوفة من مستقبلها ، حيث انها حققت في الربع الثالث نتائج منخفضة وليس كعادتها.

المصدر