In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مجموعة من المخترقون الباكستانيين تشرح كيف تم الهجوم على نطاق PK

بواسطة أحمد علاء 11/28/2012 3:55:00 AM

قبل ايام قليلة انتشر خبر اختراق محرك بحث جوجل الخاص بباكستان عبر مجموعة تركية ، ولم يكن الاختراق مقتصرا على جوجل فحسن بل شمل عدة مواقع كبرى مثل Apple و eBay و MSN و PayPal اليوم شرحت مجموعة من المخترقين الباكستانيين والتي تدعى "khanisgr8" كيف تم الهجوم على نطاق pk .

بأكمله في يوم واحد عبر المجموعة التركية التي تدعى "EBoz".
قبل ايام قليلة قال بعض الخبراء ان هذا الهجوم جاء عن طريق ثغرة في "PKNIC" وتعتبر هي المسؤولة عن ادارة النطاق الباكستاني pk .

اضافة إلى عمليات النطاق بأكمله و التسجيل فيه وصيانته.
وقال المخترقون ان الهجوم تم عبر ثغرة SQL injection في الموقع الرسمي لـ "PKNIC" والتي تمكنوا من خلالها الوصول إلى قاعدة البيانات والتي تحوي اسماء المستخدمين و كلمات مرورهم مشفرة. وايضا اضاف المخترقون ان هناك ثغرة XSS- Cross site scripting- في الموقع يمكنك من خلالها اختراقه وقد نشر المخترقون تجربتهم لاختراق الموقع.

لكن من الصعب التصديق بأن "خادم" جوجل في باكستان تم اختراقه او الوصول إلى البيانات التي يحتويه لأنه ان تم بالفعل اختراقه فسيهتز شكل جوجل كثيرا حسب تعبيرهم ، وقد ارسل المخترقون إلى "PKNIC" رسالة بالثغرات التي يحويها موقعهم لاصلاحها لتجنب المزيد من الهجمات.

المصدر