In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل يجب على جوجل الدفع لتشهير نتائج البحث ؟

بواسطة أحمد علاء 11/28/2012 8:24:00 AM

هل شركة جوجل هى المسئولة عن نتائج البحث و تقوم بنشرها ؟ جاوب أحد المدعين على شركة جوجل بنعم و هذا القرار من شأنه أن يتغير فى الإستئناف و يمكن أن يحمل تداعيات بعيدة المدى .
بالنسبة للمبتدئين فإن شركة جوجل ستجبر على دفع 200 ألف دولار لمروج الموسيقى Milorad Trkulja و هو المدعى فى هذه القضية ، الدعوة التى قدمها Milorad Trkulja فى 2009 بعد رفض شركة جوجل إزالة روابط لمواقع و التى كانت ذات صلة بترويج الجريمة المنظمة فى ملبورن .

موقف جوجل جعل عدداً من المعانى التكنولوجية و تم الموافقة عليه من قبل قاعات المحاكم الأخرى فى جميع أنحاء العالم و هو أن شركة جوجل ليست الناشرة و تشير خوارزميات البحث إلى أكثر الروابط رواجاً على شبكة الإنترنت و لا يتدخل أى شخص فى عرض نتائج البحث لديك .

و قال متحدث باسم الشركة أن :
" المواقع التى تظهر فى نتائج البحث يتم التحكم بها من خلال أصحاب تلك المواقع و ليس من خلال شركة جوجل "

وافقت هيئة المحلفين فى المحكمة العليا بفكتوريا على كلام جوجل و أن الشركة ليست مسئولة عن النتائج و ادعى Trkulja عكس ذلك و طلب من الحكمة تغريم شركة جوجل 200 ألف دولار عوضاً عن الأضرار .

بطبيعة الحال تقدم شركة جوجل إستئنافاً للحكم و نتيجة لذلك تبرأت شركة جوجل من مسئولية محتوى نتائج البحث كما نقل البعض و من الإحتمال أن تجبر الشركة على الإمتثال لكل إشعار لإنهاء الخدمة التى تتلقاها من مواطن استرالى .

المصدر