In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت يبيع 40 مليون نسخة من ويندوز 8 حتى الآن

بواسطة أحمد علاء 11/29/2012 3:15:00 AM

أعلنت تامى ريللر رئيس قسم أعمال الويندوز التجارية فى وقت سابق من اليوم أن مايكروسوفت قد تمكنت من بيع مجموعة من 40 مليون نسخة من ويندوز 8 حتى الآن مؤكدة أن نظام التشغيل الجديد هو فى الواقع منتج ناجح جدا .

و أوضح المسئولون :
" إطلاق ويندوز 8 فى نهاية أكتوبر شهد إفتتاحاً كبيراً فى متجر ويندوز و كان هناك تطبيقات كثيرة فى متجر ويندوز فى يوم الإطلاق كما لم يشهد أى متجر تطبيقات على الإطلاق و قد تضاعف عدد التطبيقات فى المتجر بعد ذلك " .

و قد تعدت إيرادات تطبيقات ويندوز 8 25 ألف دولار و فى وقت مبكر منذ الإطلاق الرسمى له و إلى الآن قام الكثيرون بشراء التطبيقات المفضلة لديهم فى المتجر .
و تابع أيضاً :" لقد عبر عدد التطبيقات فى متجر ويندوز 25 ألف دولار كعلامة للإيرادات و و المطور يحتفظ بنسبة 80 % من الإيرادات لأنها تجعل من التحميلات حياة لتطبيقاتهم و تم إضافة الكثير من التطبيقات الجديدة إلى متجر ويندوز منذ إطلاق النظام الجديد " .

وفقاً لموقع WinAppUpdate فإن هناك أكثر من 20 ألف تطبيق فى المتجر الآن و معظمهم مجاني مع عدة مئات من الأدوات الجديدة المقدمة كل يوم .
مايكروسوفت متفائلة قليلاً عندما يتعلق الأمر بعدد التطبيقات المتوفرة لمستخدمى ويندوز 8 حيث تأمل الشركة فى الحصول على 100 ألف تطبيق فى المتجر بحلول فبراير 2013 .

فى حين أن هذا يبدو صعبا إلى حد كبير فقد أكد كبار مسئولى مايكروسوفت أن النظام الجديد قد جذب المطورين أكثر و أكثر إلى منصة ويندوز 8 و بالتالى فإن عدد التطبيقات لن ينمو إلا إذا زادت مبيعات النظام الجديد فى السوق عبر أنحاء العالم .

المصدر