In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مخترقون يهاجمون "خادم" الوكالة الدولية للطاقة الذرية

بواسطة أحمد علاء 11/29/2012 7:28:00 AM

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية اليوم ان واحدا من "خوادمها" لتعرض للاختراق ليلة البارحة ، واستطاع المخترقون الوصول إلى البيانات الموجودة في الخادم ونشروا بيانات 100 عالم ذري على موقعهم.
المخترقون هي مجموعة تدعى "Parastoo" وهي واحدة من اشهر مجموعات المخترقين الايرانية والتي اعلنت مسؤوليتها عن هذا الهجوم.

وقالت المجموعة على موقعها على الانترنت:
"ان اسرائيل لديها ايضا ترسانة نووية وهي من اكبر الترسانات النووية في العالم" واضافت المجموعة: "نطالب ان تبدأ التحقيقات والتفتيشات عن المفاعلات النووية الاسرائيلية واولها مفاعل ديمونة".

المتحدثة باسم الوكالة الدولية للطاقة الذرية "جيل تودور" قالت انها تأسف بشدة لهذا الهجوم الذي اسفر عن نشر بيانات عن خبراء ذريين من خوادمهم واضافت ان الخادم قد تم ايقافه وان المتخصصون يعملون على إلغاء اي وسيلة قد تكون ثغرة يستطيع ان يستغلها المخترقون واضافت او الوكالة تعمل على ان لاتكون اي معلومات شخصية عرضة للسرقة مرة أخرى.

المصدر