In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل و مايكروسوفت وغيرهم في رومانيا يتعرضون للهجوم

بواسطة أحمد علاء 11/29/2012 9:13:00 PM

في ثاني اختراق لـ DNS server في خلال ايام –بإمكاننا تسمية هذا الشهر شهر الـ DNS attacks- حيث لم تمر ايام على اختراق مجموعة تركية لـ DNS server في باكستان اسفر عن توقف مئات المواقع ، وقد استخدم المهاجمون ثغرة SQL injection تمكنوا خلالها من الوصول.

هذه المرة كان الدور دور رومانيا حيث تمكن المهاجمون من اختراق RoTLD وهي اختصار لـ The Romanian Top Level Domain Registry وهي المسؤولة عن تسجيل النطاقات في رومانيا وقامت المجموعة بمهاجمة سجلات الـ DNS server.

وقد اعربت المجموعة الجزائرية التي تدعى "MCA-CRB" مسؤوليتها عن الهجوم وقد تمكنت من ايقاف العمل في عدة مواقع من بينها:
google.ro
yahoo.ro
microsoft.ro
paypal.ro
kaspersky.ro
windows.ro
hotmail.ro

وقالت بعض المصادر ان المجموعة تمكنت من تعطيل 5,530 موقع ، مجموعة منهم تعود إلى الحكومة الرومانية وعبارات عن مواقع تقدم خدمات عبر آسيا وافريقيا و واوربا واستراليا وامريكا.

المصدر