In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سوريا تنعزل عن العالم إلكترونياً

بواسطة أحمد علاء 11/30/2012 3:51:00 AM

أصبحت سوريا معزولة تماماً عن شبكة الإنترنت و تشير التقارير أنه لا يمكن الوصول إلى عناوين الإنترنت الداخلية من داخل البلد و هذا يعنى أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى المواقع العالمية أيضا و لكن الإتصالات لا تزال تعمل داخل البلاد .

كتبت شركة مراقبة الإنترنت Renesys :
" إبتداء من الساعة 10:26 بالتوقيت العالمى ( 12:26 بتوقيت دمشق ) أغلقت سوريا الإتصالات الإلكترونية الدولية و فى جدول التوجية العالمى جميع 84 عنوان لبروتوكولات الإنترنت تم حجبها لتصبح غير قابلة للوصول و إزالة تفاعل السوريين خلال الإنترنت " .

أكدت التقارير القادمة من البلاد أن الإنترنت كان معطلاً ليوم واحد فقط و تأثرت الخطوط الأرضية للإتصال بذلك أيضا .
ليست هذه المرة الأولى للحكومة السورية فى قطع شبكة الإنترنت عن الشعوب السورية و على الرغم من إختلاف حالاتها و من الجدير بالذكر أن البلاد فى حالة حرب أهلية دموية بين الحكومة الظالمة و الشعب السورى و تزداد الأمور سوءاً و الشئ الواحد المستغرب أنهم انتظروا فترة طويلة لقطع الوصول إلى شبكات الإنترنت .

المصدر