In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

متصفح جوجل كروم الأعلى فى معدل صد الهجمات الإحتيالية

بواسطة أحمد علاء 11/30/2012 8:48:00 AM

أجريت دراسة على المتصفحات الإلكترنية من حيث تصيد هجمات النصب و الإحتيال و أفادت الدراسة بقلة عدد المواقع فى السنتين الماضيتين و لكن لازال هناك الكثير من المواقع خطيرة إلى حد كبير و البقاء يقظاً هو الطريق الأفضل للحماية من تلك التهديدات و لكن المتصفح يلعب دورا كبير فى ذلك .

اختيار أسلم المتصفحات من تلك الثغرات الأمنية ليس بالعملية السهلة و ليس هناط طريقة مؤكدة لمعرفة المتصفح الذى يعمل على نحو أفضل .

و فى دراسة من قبل مخترات NSS وضعت متصفح الكروم فى المقدمة و قام بوقف 94 % من الهجمات الصائدة المعتمدة على الإحتيال و لكن ليس هناك متصفح سئ إلى ذلك الحد .


و على الوجه الآخر من المنافسه كان المتصفح فايرفوكس فى المركز الثانى و لكن كان معدل الحجب لديه حوالى 90 % و بالنظر إلى الدراسة سنجد أنه لا يوجد فرق شاسع بين المتصفحين فايرفوكس و الكروم و من المرجح أن الكروم هو الأفضل .

chrome and fire fox

و المهم الآن أن معدل الحجب لتلك الهجمات يقل و يتحسن عبر الكثير من المتصفحات و بالمقارنة منذ ثلاث سنوات فإن أعلى متصفح أماناً كان يمنع 47 % فقط من الهجمات فى المتوسط و الآن وصل إلى 92 % .

المصدر