In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بالمر يؤكد أن خدمة office 365 السحابية هى الأكثر نمواً على الإطلاق

بواسطة أحمد علاء 11/30/2012 8:36:00 AM

تنمو منصة مايكروسوفت office 365 السحابية نمواً بمعدل مبهر للجميع داخل الحرم الجامعى لريدموند و كشف المدير التنفيذى للشركة " ستيف بالمر " خلال الإجتماع السنوى للمساهمين أنه يعتبر واحداً من أسرع الأعمال التجارية نمواً فى تاريخ الشركة .

قال " ستيف بالمر " بأنه ينوى تحويل منصة الأوفيس المكتبية كمنتج خدمى فى حين أن الخدمة السحابية للـ office 365 تتمتع بنجاح باهر بين الشركات و لم يقدم بالمر أية أرقام رسمية تؤكد ذلك .
و قال خلال كلمته الوجيزة أن : " office 365 على الطريق الصحيح ليكون أسرع الأعمال التجارية نمواً لدى الشركة من أى وقت مضى "

و بالإضافة إلى ذلك كشف بالمر أن مايكروسوفت قد أعادت 10 مليار دولار للمساهمين من خلال إعادة شراء الأسهم و أرباح الأسهم مؤكدة على أن عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت لا تزال تربح إلى الآن .

المصدر