In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Windows8 تصل عدد التحميلات من متجره ثلاثة اضعاف عن متجر أبل

بواسطة أحمد علاء 12/1/2012 4:44:00 AM

مع وجود 20,000 تطبيق في متجر Windows8 فقط الا أن الاحصائيات التي تشير إلى عدد التحميلات التي وصل إليها المتجر تجعل وبشكل حقيقي كل موظف في شركة مايكروسوفت يشعر بالفخر.
وبحسب تقرير نشرته وكالة ابحاث "Distimo" ان عدد التحميلات من متجر Windows8 وصلت ثلاثة اضعاف عدد التحميلات من متجر أبل.

Windows8 تصل عدد التحميلات من متجره ثلاثة اضعاف عن متجر أبل

وأضافت الوكالة : انه بمجرد النظر إلى احصائيات Windows8 ستعرف ان هناك جهدا جبارا قد قامت به مايكروسوفت لتصل إلى هذا النجاح ، وليس هذا بسبب قوة Windows8 ووصوله إلى عدد كبير من المستخدمين ، بل بسبب التخطيط القوي الذي قامت به شركة مايكروسوفت عند اطلاقه ، وايضا قامت بدراسة منافسيها واستطاعت سد الفجوة التي تنقص مستخدميهم.

يذكر ان Windows8 كانت بداية اطلاقه في السادس والعشرين من اكتوبر من هذه السنة 2012 ، وتم اطلاقه للمستخدمين في الاول من اغسطس من نفس العام ، ويعتبر من اوائل الانظمة التي نتشرت لأكثر من منصة تشغيل (الاجهزة المكتبية واللوحية) وقد بدأت مايكروسوفت بالعمل عليه في 2009 حتى اعلن عن نيتها لاطلاقه في 2011

المصدر