In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق جديد من جوجل يتيح للاباء التحكم باستخدامات ابنائهم لهواتفهم الذكية

بواسطة بسام العربى 3/16/2017 6:11:00 PM
تطبيق جديد من جوجل يتيح للاباء التحكم باستخدامات ابنائهم لهواتفهم الذكية

مع تقدم التكنولوجيا يمكنك الان ان تفعل ما تريد على هاتفك الذكى وهذا جيدا بوجه عام ولكنه يمكن ان يمثل مشكلة للاباء الذين يريدون لاطفالهم استخدام الهواتف الذكية ومتايعة تقدم التكنولوجيا ولكن مع متابعة ما يفعلون ولهذا فقد قدمت جوجل الحل.

تطبيق Family Link تطبيق جديد من جوجل يتيح للاباء انشاء حساب جوجل لاطفالهم ومتابعة ما يفعلون وما يستخدمون من تطبيقات ومتى يستخدمونها كما يمكن الاباء من عمل قائمتين قائمة للتطبيقات التى يسمح لابنائهم استخدامها وقائمة سوداء بالتطبيقات التى لا يمكن لهم تثبيتها على هواتفهم وبذلك يكون من السهل على الاباء تحديد ما اذا كانت التطبيقات جيدة ام لا.

يمكن ايضا للاباء ان يروا بالضبط كم من الوقت تم استخدام التطبيقات وايضا يمكنهم من تحديد المدة الزمنية لكل تطبيق كما يقوم التطبيق بعرض تقارير اسبوعية لما يقوم به اطفالهم.

وتقول جوجل ان هذا التطبيق مخصص للاطفال دون سن ال 13 والذين ليس من المفترض ان يكون لهم حسابات جوجل.



جوجل تطبيقات هواتف ذكية