اغرب 10 هواتف فى العالم على الاطلاق

بواسطة بسام العربى 3/21/2017 7:57:00 PM
اغرب 10 هواتف فى العالم على الاطلاق

The Golden Buddha Phone 2009 :

هذا الهاتف واحد من اغلى الهواتف التى تم صنعها فى الصين حيث وصل سعره 1750 دولار فقد تم طلاؤه بالذهب وقد فاز هذا الهاتف بالهاتف الاكثر فريد من نوعه وربما الاسوأ على الاطلاق.

Haier P7 Pen Phone 2004 :

هل كتبت ورقة بهاتف من قبل؟ حسنا القلم الهاتف بالطبع من الاسم فقط يعتبر هذا الهاتف من اغرب الهواتف على الاطلاق ولكنه مازال هاتف يمكنك اجراء مكالمات وارسال رسائل واى شئ اخر.

Monohm Runcible 2015 :

كان الاساس من صنع هذا الهاتف ان يشبه ساعات الجيب القديمة لذلك يأتى الهاتف بشكل دائرى ولكنه يأتى بكاميرا وغيرها من المميزات الاساسية الموجودة فى هواتف اليوم ولكنه يبدو فريد من نوعه ويعتبر من اغرب الهواف على الاطلاق.

Samsung Juke 2007 :

تم صنع هذا الهاتف ليستهدف عشاق الموسيقى حيث يدعم مجموعة واسعة من صيغ تشغيل الموسيقى كما انه يأتى بذاكرة 2 جيجا بايت ولكن الجزء الغريب فيه هو تصميمه الرائع والفريد من نوعه ولكن نعلم ان مثل هذه الهواتف لن تستمر طويلا وهذا ما جعله من اغرب الهواتف على الاطلاق.

BlackBerry Passport 2014 :

تصميم هذا الهاتف يشبه زجاجات النبيذ القديمة وهو مصنوع خصوصا لعشاق هواتف بلاكبيرى والمدارس القديمة من الهواتف وقد نجح الهاتف بالرغم من تصميمه الغريب ومازال متاح فى الاسواق للشراء حتى الان.

Nokia 7280 2004 :

يعتبر هذا الهاتف من اغرب الهواتف التى تبحث عنها على الاطلاق لما له من تصميم غريب يشبه مصمم الازياء لوجود العديد من الالوان والشاشة التى تتحول الى مرِآة.

Samsung Serene 2005 :

لم يكن هذا الهاتف سئ على الاطلاق ولكن 1275 دولار ثمنا لهاتف مثل هذا؟ هذا ما يجعله غريب.

Nokia N-Gage 2003 :

تصميم جيد لهاتف للاستخدام فى الالعاب حيث يشبه كثيرا وحدة التحكم للالعاب كتوزيع ازرار الهاتف ولكنه لم يتم تصميمه ليستخدم كهاتف ابدا وهذا ما جعله واحدا من اغرب الهواتف على الاطلاق.

Nokia 7600 2003 :

هذا الهاتف غريب جدا من حيث التصميم ربما كان مثير للدهشة عندما اصبح متاحا فى الاسواق ولكنه لم يخلو من العيوب كتوزيع الازرار وعدم القدرة على الكتابة او الاتصال لهذا فشل واصبح من الاغرب على الاطلاق.

Motorola V70 2002 :

من 15 عاما كان الناس يعتبر هذا الهاتف هو التصميم الحديث وانه سيكون له دور كبير فى السنوات القادمة ولكن هذا لم يستمر طويلا مع انه كان يحتوى على لوحة مفاتيح مريحة ويمكنها الدور 360 درجة وكان سعره يبدأ من 400 دولار ولكن هذا لم يكن كافيا لهذا اصبح واحدا من اغرب الهواتف على الاطلاق.

وفى النهاية نعلم انه يوجد هواتف غريبة اخرى ليس هذه الهواتف فقط لهذا ننتظر رأيكم فى التعليقات ...



اغرب الهواتف فى العالم