افضل 3 تطبيقات لوحات مفاتيح اندرويد 2017

بواسطة بسام العربى 3/21/2017 8:34:00 PM
افضل 3 تطبيقات لوحات مفاتيح اندرويد 2017

Google Gboard :

تعتبر Gboard افضل لوحة مفاتيح حيث لديه كل من السرعة والكتابة الانزلاقية والكتابة الصوتية وأكثر من ذلك بالإضافة إلى بحث جوجل المدمج فيه وهناك ايضا ميزة جيدة وهى الترجمة من جوجل أثناء الكتابة في لوحة المفاتيح.
يحتوي أيضا على البحث عن رموز تعبيرية والعثور عليها بشكل أسرع بالإضافة إلى بحث Gif والكتابة متعددة اللغات للتبديل بينها بكل سهولة كما انه يحتوى على أكثر من 120 لغة معتمدة.
وبالنسبة للبحث من جوجل كل ما عليك فعله هو الضغط على G للبحث عن المتاجر والمطاعم القريبة والتنبؤات الجوية ومقالات إخبارية ورياضية وأي شيء آخر كما يمكنك مشاركة ما قمت بالبحث عنه مع اصدقائك الذى تتحدث معهم.
ولتحميل التطبيق هنــــــــــــــا

SwiftKey :

لا زالت لوحة مفاتيح مايكروسوفت واحدة من افضل لوحات المفاتيح عندما يتعلق الامر بالكتابة فاذا كان Gboard افضل لوحة مفاتيح فإن SwiftKey لها الكثير من المستخدمين الذين يفضلونها وهذا لما لها من مميزات.
تتميز SwiftKey بانها تستخدم تقنية تمكنها من فهم اللغات على مستوى اعمق حيث تقوم بتحليل النص ليكون التنبؤ على مستوى عالى لتكون الكلمة التالية هى الانسب.
فاذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح غير Gboard فاظن SwiftKey ستكون الاختيار المناسب.
ولتحميل التطبيق هنــــــــــــــا

Fleksy GIF Keyboard :

تعتبر هذه افضل لوحة مفاتيح على الاطلاق تمكنك من العثور على Gifs باسرع وقت ممكن وهذا وفقا لما قاله مطورها وليس هذا فقط ما تتميز به ولكن لها العديد من المميزات الاخرى.
من هذه المميزات انها تقوم بالتصحيح التلقائى بقوة كما يمكنك اضافة مميزات اخرى عن طريق تثبيت الملحقات لها كما انها تحتوى على اكثر من 39 لون مختلف واكثر من 750 من الرموز التعبيرية والتبديل بين اكثر من 40 لغة مختلفة.
ولتحميل التطبيق هنــــــــــــــا

ننتظر رأيكم فى التعليفات وايضا لو استخدمت لوحة افضل من هذه اللوحات نود مشاركتنا ...



تطبيقات هواتف ذكية لوحة مفاتيح