Katim اول هاتف اماراتى غير قابل للاختراق

بواسطة بسام العربى 3/23/2017 4:11:00 PM
Katim اول هاتف اماراتى غير قابل للاختراق

"العالم المتصل يجعل حياتنا أسهل ولكن إذا لم يتم هذا الاتصال بطريقة آمنة فإنه يخلق الفرص للناس لسرقة المعلومات الخاصة بك في ثوان"

تلبي العديد من الهواتف الآمنة المتاحة اليوم احتياجات قطاعات واسعة في السوق ولكنها لا تزال عُرضةً للكثير من التهديدات على صعيد أمن البيانات ومن هذا المنطلق تم تصميم حزمة حلول الاتصالات فائقة الأمان Katim لتلبية احتياجات العملاء الذين يمثل أمن المعلومات أولوية قصوى بالنسبة لهم.

ويعتبر هذا الهاتف Katim هو اول هاتف اماراتى غير قابل للاختراق حيث يستخدم نظام أندرويد 7 نوجا لتوفير حماية عالية من الثغرات الأمنية وهو يتميّز بنظام تشفير شامل للبيانات مع تخزين آمن للمفاتيح وعلاوةً على ذلك توفر الحماية متعددة المستويات ضمانًا عاليًا ضد محاولات الاختراق والتهديدات المادية والحماية من الثغرات الأمنية المتطورة.

التطبيق الخاص بالرسائل مُشفر أيضًا وبه خاصية تدمير الرسائل ذاتيًا ومسحها من الجهاز ومن جهاز الطرف الآخر بعد فترة مُحددة من الوقت ويحمي ذلك التطبيق كل ما يرسل عليه من الاختراق كالصور أو الفيديوهات أو أي ملفات أخرى.

وقد أتيح للقراصنة تجربة هاتف "Katim" خلال الكشف عنه في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2017 وبعد تجربة الهاتف ومحاولة التجسس على محتوياته فشلوا تمامًا في اختراقه.

مواصفات الهاتف :
مصنوع من الألومنيوم ومضاد للماء والأتربة
الشاشة : 5.2 بوصة وبدقة 1080*1920 بيكسل
نظام التشغيل : أندرويد 7 نوجا
المعالج : Qualcomm Snapdragon 821
الرامات : 4 جيجا بايت
ذاكرة داخلية : 64 جيجا بايت
كاميرا خلفية : 12 ميجا بكسل
كاميرا امامية : 5 ميجا بكسل
البطارية : 3800 مللي أمبير

فتحت شركة "DarkMatter" الباب حاليًا لتلقي طلبات شراء هاتف "Katim" ودون أن تتطرق إلى السعر قالت انها تعتزم بيع الهاتف للعملاء المؤهلين بدءًا من الربع الأخير لعام 2017.



هواتف ذكية كاتم katim