In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

افضل 5 تطبيقات اندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة

بواسطة بسام العربى 3/23/2017 8:10:00 PM
افضل 5 تطبيقات اندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة

قدمنا لكم من قبل مجموعة من البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة وقد وعدناكم بافضل تطبيقات الاندرويد التى تقوم بنفس الوظيفة على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية فتابعونا ....

Recuva :
افضل برنامج وتطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة وقد ذكرناه فى موضوع خاص من قبل يمكنكم مراجعته من هنا

Jihosoft :
تطبيق مفيد جدا يمكنك استخدامه لاستعادة الملفات المفقودة بدون سبب او التى تم حذفها عن طريق الخطأ كالصور والفيديوهات ويتميز هذا التطبيق بالسهولة حيث لا ينبغى ان تكون خبيرا لاستخدامه كما انه يتميز بالسرعة فى استعادة الملفات ويمكنك ايضا من استعادة الملفات اما فى الذاكرة الداخلية للهاتف او الذاكرة الخارجية.

MyJad :
تطبيق اخر سهل وبسيط يمكنك من استعادة الملفات المفقودة كالصور والفيديوهات والتطبيقات والالعاب فلا داعى للقلق عند فقدان اى من هذه الملفات ما دام لديك هذا التطبيق وكما يتميز التطبيق بالسهولة يتميز ايضا بوجود معاينة للملفات المحذوفة قبل استعادتها.

Aiseesoft :
تطبيق اخر جيد لاستعادة الملفات المفقودة دون سبب او المحذوفة عن طريق الخطأ او لتلف الجهاز ويسمح التطبيق باستعادة الصور والفيديوهات ومقاطع الصوت والالعاب والتطبيقات واكثر من ذلك ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام ووجود واجهة بسيطة كما انه يدعم العديد من الاجهزة.

Tenorshare :
هذا هو التطبيق الاخير هنا لاستعادة الملفات المفقودة بكل سهولة بغض النظر عن كيفية فقدانها ويتميز هذا التطبيق بانه يعمل على جميع الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بمختلف اصدارات نظام التشغيل كما انه يعمل تلقائيا ويقوم بفحص ما اذا كانت هناك ملفات مفقودة ويستردها فى نفس الوقت.



أندرويد تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة