تسريب معلومات وصور رسمية عديدة لهاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/26/2017 4:40:00 PM
تسريب معلومات وصور رسمية عديدة لهاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+

سامسونج ستعلن رسمياً عن هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ يوم 29 مارس ولكن تقريباً أصبحنا نعلم كل شئ عن الهاتفين وبعد التسريب الذي ظهر مؤخراً أصبح كل شئ معروف عن كلا الهاتفين.

موقع WinFuture نشر بالأمس تقرير فيه العديد من الصور الرسمية لهاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ وليس صور فحسب بل العديد من المعلومات عن كلا الهاتفين بجانب مواصفاتهم الرسمية والتي رأيناها من قبل.

وفقاً لموقع WinFuture سامسونج تقول أن هاتف Galaxy S8 سيجمع أفضل المميزات وتصميم مميز وكما هو واضح في الصور هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ يأتي بحواف نحيفة بالأعلى والأسفل وشاشة منحنية من على الجانبين ولا يوجد زرار Home فعلي وعلى الجانب الأيمن يوجد زرار قد يكون خاص بتفعيل المساعد الشخصي وعلى الجانب الأيسر يوجد أزرار التحكم في الصوت وزرار الطاقة.

في الجهة الخلفية لكلا الهاتفين يوجد الكاميرا في المنتصف وعلى يمينها قارئ البصمة وعلى يسارها فلاش LED ثنائي وومستشعر قياس نبضات القلب.

وفقاً لموقع WinFuture هاتف Galaxy S8 سيأتي بشاشة Super AMOLED منحنية من على الجانبين بقياس 5.8 بوصة وبدقة 2960x1440 ونسبة عرض إلى ارتفاع 18.5:9 كذلك هاتف Galaxy S8+ سيأتي بنفس مواصفات الشاشة ولكن حجم أكبر 6.2 بوصة.

سيأتي كلا الهاتفين بمعالج Exynos 8895 و Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وشريحة تخزين داخلية UFS 2.0 بحجم 64 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 256 جيجا بايت.

الهاتفين سيأتوا بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسلات 1.4 ميكرون وتقنية Dual Pixel للتركيز التلقائي بجانب ليزر التركيز التلقائي وتقنية OIS ودعم تصوير فيديوهات بدقة 4K.

الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.7 وميزة التركيز التلقائي وبجانبها يوجد كاميرا لمسح قزحية العين وتقول سامسونج إنها طورتها لكي تكون أكثر أماناً وسرعة وسيتم إستخدام التقنية في الدفع من خلالها عن طريق Samsung Pay وكذلك حماية ملفاتك على الهاتف.



في الجهة الخلفية يوجد قارئ البصمة كما ذكرنا وسيدعم الإيماءات حيث يُمكن من خلال بعض اللمسات عليه فتح التطبيقات أو غلقها وكلا الهاتفين سيكونوا مُضادين للماء بمعيار IP68 أي يستطيعوا النزول تحت الماء لمسافة متر ونصف ولمدة 30 دقيقة.



كلا الهاتفين سيأتوا بمنفذ USB Type C ومنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن وسيأتي كلاهما بسماعات ستريو وسيأتي هاتف Galaxy S8 ببطارية قوتها 3000 ميلي أمبير وهاتف Galaxy S8+ سيأتي ببطارية قوتها 3500 ميلي أمبير.



الهاتفين سيتوفروا بـ 5 ألوان مختلفة وهما الأسود والأزرق الفاتح والبنفسجي الفاتح والذهبي والفضي وسيكون سعر هاتف Galaxy S8 في أوروبا هو 799 يورو وهاتف Galaxy S8+ سيكون سعره 899 يورو.



سامسونج ستطلق في بعض الدول برنامج يُدعى Samsung Guard S8 ومن خلاله من يحدث لديه مشكلة في الهاتف سيتم إصلاحها له في غضون ساعتين مع إمكانية تغيير شاشة الهاتف مجاناً لمرة واحدة إذا حدث لها شئ.



galaxy s8 galaxy s8 plus