In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تحارب البرمحيات الخبيثة فى سبيل أمان مستخدميها

بواسطة أحمد علاء 12/2/2012 5:01:00 AM

تواصلت جهود شركة مايكروسوفت حول جعل البيئة الإلكترونية أكثر أماناً مع الإنترنت مع حملة جديدة من المفترض تقليل عدد محاولات الغش و الإحتيال الإلكترونى .
تعاون مركز مايكروسوفت للحماية من الملفات الضارة مع فريق الادلة الجنائية بـ AdCenter لتقديم أفضل الحلول عبر الإنترنت و القادرة على إكتشاف مخططات الإحتيال الإلكترونية و بقاء المستهلكين فى أمان تام .

وفقا للبيانات التى قدمتها مايكروسوفت هناك حوالى 70 % من الملفات و البرمجيات الخبيثة المتاحة عبر الإنترنت تركز على حملية الإحتيال من وراء الضغط على روابط ما لذا يجب على المستخدم تأمين الجهاز الخاص به للحماية من تلك البرمجيات الخبيثة أثناء الإبحار فى الشبكة العنكبوتية .

و أوضحت مايكروسوفت ذلك :
" نحن نتداخل بين المجموعات الكبيرة من البيانات و بين البرمجيات الخبيثة و عمليات الإحتيال الإلكترونية للكشف عن السلوك الشاذ المرتبط بتلك البرمجيات الخبيثة و نحن من خلال الخبراء و الأدوات المتاحة لدينا نستكشف كل ما هو جديد من تلك البرمجيات الخبيثة الساكنة و راء الإعلانات الإلكترونية غالباً و إنشاء نظم وقاية لتجنب تلك البرمجيات التى تستهدف الكثير من مستخدمى الإنترنت " .

المصدر