تروكولر وجوجل يتعاونان لدمج تطبيق Duo وإطلاق تروكولر لخصائص جديدة للرسائل النصية القصيرة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/28/2017 3:11:00 PM
تروكولر وجوجل يتعاونان لدمج تطبيق Duo وإطلاق تروكولر لخصائص جديدة للرسائل النصية القصيرة

دمج تطبيق Google Duo لمكالمات الفيديو ضمن باقة خدمات وتطبيقات تروكولر وإطلاق تطبيق شامل للاتصالات يستفيد منه ملايين المستخدمين حول العالم، خاصة مع إضافة تروكولر لخصائص جديدة للرسائل الجاهزة مسبقاً والرسائل النصية القصيرة

أعلنت تروكولر اليوم عن قيامها باتفاق استراتيجي لدمج Google Duo، تطبيق مكالمات الفيديو فائقة الجودة، ضمن تطبيق تروكولر. تمثل هذه الخطوة إضافة هامة لأساليب الاتصالات بين ملايين المستخدمين حول العالم، كما تعمل على دعم خدمات تروكولر الشهيرة عالمياً، والتي تتضمن لوحة الاتصال، والتعرف على هوية المُتكلم وحجب المكالمات المزعجة، وهي الخدمات التي يعتمد عليها أكثر من ربع مليار مستخدم حول العالم.



وبالإضافة لدمج تطبيق Google Duo، أعلنت تروكولر أيضاً عن اعادة تصميم تطبيقها بصورة كاملة على منصة تشغيل اندرويد، ليضم باقة متنوعة من الخصائص الجديدة منها:

· الرسائل النصية القصيرة SMS: الآن ستتيح لك التعرف بصورة فورية على هوية الشخص الذي يُرسل إليك رسالة نصية قصيرة، وبالتالي يمكنك حجب الرسائل النصية المزعجة. تمثل الرسائل المزعجة 15٪ من جميع الرسائل النصية المرسلة عالمياً، أي ما يوازي 1.2 تريليون رسالة غير مرغوب فيها كل عام.



· الرسائل الجاهزة مسبقاً: وهي رسائل سريعة جاهزة مسبقاً يمكن ارسالها لأي مستخدم من مستخدمي تروكولر، حتى يعرف إذا كنت في أزمة، أو في طريقك لمقابلته، ومعرفة موقعك، أو إذا كنت قد وصلت لمنزلك.



وتعليقاً على ذلك، يقول نامي زارينهالم - الشريك المؤسس ورئيس قطاع الاستراتيجيات لشركة تروكولر: "لقد عملنا بكل تفان منذ البداية على ابتكار منتج متطور يساهم في تيسير حياة ملايين المستخدمين حول العالم، ومساعدتهم على تلبية احتياجهم الفطري للتعرف على هوية الأشخاص الذين يتصلون بهم وحجب الأرقام والمكالمات المزعجة. إنّ تعاوننا مع شريك عالمي موثوق فيه مثل Google يمثل فرصة ثمينة للقيام بالخطوة التالية في مسيرتنا، والتي تهدف لدمج كل الاتصالات والمعاملات المختلفة في منصة واحدة، مع منح المستخدم تجربة غير مسبوقة للهواتف الذكية تتسم بالملائمة والأمان والفعالية، دون الحاجة للتبديل بين التطبيقات المختلفة"



يضيف أميت فولاي- المشرف على تطبيق Duo في Google: "يجب أن يتمكن كل شخص من إجراء مكالمة فيديو، بغض النظر عن المنصة التكنولوجية التي تتيح له ذلك. إنّ هدفنا هو جعل مكالمات الفيديو سهلة وسريعة ومتاحة للجميع. ومع دمج Google Duo ضمن تطبيق تروكولر، فإننا نقدم لملايين المستخدمين الجدد أفضل تجربة ممكنة لمكالمات الفيديو"

إنّ الشكل الجديد لتطبيق تروكولر يتوافق مع التزام تروكولر المتواصل بتوفير تجربة آمنة وفعالة للملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في العالم، والذين يشعرون بالإحباط نتيجة المكالمات والرسائل المزعجة والمتطفلة من مستخدمين غير معروفين. والآن وباعتباره من أسرع تطبيقات الهواتف الذكية نموا في العالم، يلعب تطبيق تروكولر دوراً محورياً في تقديم تجربة استثنائية لملايين المستخدمين، بما يساعدهم على الاتصال بأصدقائهم وذويهم بالطريقة التي يرغبون فيهان مع منحهم إمكانية تفادي وحجب المكالمات والرسائل الواردة من أشخاص لا يرغبون في التواصل معهم.

يُعد تطبيقGoogle Duo من التطبيقات البسيطة لمكالمات الفيديو التي تغنيك عن التعقيدات المعتادة لإتمام مكالمات الفيديو. تم تصميم التطبيق بحيث يكون سريعاً ويمكن الاعتماد عليه في اتمام هذا النوع من المكالمات، حيث لا تحتاج أكثر من الضغط على زر تشغيل التطبيق للاتصال بمستخدم آخر. يُتاح Google Duo ضمن تطبيق تروكولر لمستخدمي أجهزة الاندرويد وiOS خلال الشهور القادمة، كخدمة قائمة على موافقة المستخدم أولاً، حيث يمكن للمستخدمين قبولها أو حذفها في أي وقت.

لمزيد من المعلومات عن تطبيق تروكولر، يرجى زيارة www.truecaller.com أو يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من منصتي اندرويد أو iOS.



جوجل Google تروكولر truecaller