دمج تطبيق كريم ضمن خرائط جوجل لخدمة أكثر دقة وسرعة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/28/2017 5:29:00 PM
دمج تطبيق كريم ضمن خرائط جوجل لخدمة أكثر دقة وسرعة

الخطوة الأخيرة تعمل على تسهيل الانتقالات داخل المدن بما في ذلك البحث عن الاتجاهات بكل دقة وسرعة العثور على أقرب كباتن كريم والوصول بسلاسة لوجهتك

في خطوة هامة لتقديم تجربة استثنائية لمستخدمي تطبيقها، أعلنت كريم، الشركة الرائدة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهواتف الذكية في المنطقة، اليوم عن دمج تطبيقها ضمن خرائط Google. سيتم إطلاق الخدمة من خلال منصتي تشغيل اندرويد وiOS للمستخدمين في مصر والأسواق الأخرى بالمنطقة خلال الأسابيع القادمة. إنّ دمج تطبيق كريم مع خرائط Google يوفر خدمة سريعة واستثنائية لمستخدمي التطبيقين. فمثلاً عند قيام المستخدم بالبحث عن الاتجاهات على خرائط Google، يمكنه الآن الضغط على ايقونة حجز سيارة الموجودة في أقصى يمين شاشة الجهاز، وسيظهر له مباشرة أقرب سيارات كريم إليه، مع توضيح الوقت المتوقع لوصول السيارة للعميل والتكلفة التقديرية للمسافة المحددة، وصولاً للوجهة التي يريدها المستخدم. وخلال ذلك، سيتاح للمستخدمين امكانية فتح تطبيق كريم وتأكيد حجز السيارة بعد تحديد التفاصيل الخاصة بمكان الركوب والوجهة، والتي سيتم ارسالهما أوتوماتيكياً لتطبيق كريم بالشكل المعتاد.

يقول وائل نافع- نائب الرئيس للمنتجات بشركة كريم: "باعتباره من التطبيقات المتميزة لتحديد الاتجاهات بدقة، تُعد خرائط Google من الخدمات ذات الشعبية الهائلة على مستوى العالم. ومع دمج تطبيق كريم ضمن خرائط Google، يمكن للمستخدمين الاستفادة الآن من مزايا التطبيقين في الوقت ذاته، وهو ما يمنح المستخدم تجربة استثنائية وسهلة وسريعة لحجز سيارات كريم والوصول للوجهة المطلوبة، مع توفير الوقت والجهد والاستمتاع بتجربة مريحة. إننا في كريم شغوفين للغاية بتيسير حياة ملايين المستخدمين الذي يعتمدون على التكنولوجيا في حياتهم اليومية، ولهذا نقوم ببناء تحالفات مبتكرة لخدمة هذا الهدف، كما نلتزم بالسير في هذا الاتجاه، عن طريق مواصلة الابتكار ونشر حلول الانتقالات المتطورة لكل مستخدمي تطبيقنا".



جوجل مصر كريم