In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ثغرة في تويتر تسمح للمخترقين بالتغريد عن اشخاص آخرين

بواسطة أحمد علاء 12/6/2012 4:37:00 AM

قال الخبير الأمني "Jonathan Rudenberg" ان مستخدمي تويتر الذين يقومون بالتغريد عبر الرسائل القصيرة من هواتفهم المحمول قد يكونون عرضة للاختراق ، وقال ايضا انه استطاع ان يجد ثغرة في تويتر تسمح له بالتغريد عن أي شخص في تويتر عبر الرسائل النصية.

واضاف أنه يمكنك حتى عبر الرسائل القصيرة ان تغيّر الاعدادات الشخصية للمستخدم مما يسمح لك بسرقة حسابه ، وقال ايضا ان فيس بوك قد عاني من نفس الثغرة من قبل حتى تم اصلاحها الاسبوع الماضي.

ولم يدل تويتر بعد بأي تعليقات حول ما اذا كان الفريق التقني في تويتر سيبدأ في معالجتها حتى لاتستخدم في سرقة حسابات الاشخاص والاطلاع عليها من قبل اشخاص لا يحق لهم ذلك.

المصدر