In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أبل توظف مخترق سابق كان يعمل لدى مايكروسوفت

بواسطة أحمد علاء 12/8/2012 6:44:00 AM

في احدث تحرك قامت به شركة أبل للقضاء على النظام الامني لشركة مايكروسوفت ، وظفت أبل "Kristin Paget" كجزء من الفريق الامني ، وقد عمل "Kristin Paget" سابقا في مايكروسوفت على اكتشاف الثغرات الامنية في نظام ويندوز ?يستا قبيل اطلاقه في عام 2007 ، على الرغم من أن "Kristin Paget" قد منع من التحدث إلى شركة أبل في شؤون عمله المرتبط مع مايكروسوفت.

وتعتبر منتجات شركة أبل ليست هدفا شائعا للمخترقين إلا ان الهجمات الاخيرة على نظام OSX و iOS جعلت أبل تخفف لهجتها في السوق عند ظهورها لأول مرة في مؤتمر "Black Hat" والذي اختتمت اجتماعته قبل ايام في دبي.

وتركز شركة أبل في الآونة الأخيرة على الجانب الأمني لأجهزتها ، وربما ستستعين بخبرات "Kristin Paget" لتطوير النظام الامني خطوة بخطوة في منتجاتها المقبلة.

المصدر