In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Kim Dotcom ينشر لقطات لموقعه القادم Mega

بواسطة أحمد علاء 12/9/2012 3:50:00 AM

نشر "Kim Dotcom" على حسابه في تويتر بعض اللقطات لموقعه القادم ، والذي تم استضافته في النطاق النيوزلندي Mega.co.zn ، وقد ظهر في هذه اللقطات ثلاث صفحات هي صفحة التسجيل و صفحة انشاء المفتاح المشفر ومدير الملفات.

والميزة الحالية الوحيدة لوقع Mega هي تسجيل البريد الالكتروني لتصلك الاخبار الجديدة وانطلاق الموقع ، كما اضيف ايضا اربع روابط :

كيف يعمل الموقع ، كيف تكون شريكا للاستضافة ، كيف تكون شريكا في مشروع واجهة التطبيقات و Mega يبحث عن مستثمر. وكانت هذه اول لقطة وضعها “Kim Dotcom” وهي صفحة انشاء المفتاح المشفر Encryption key generator:

واللقطة الثانية تظهر صفحة التسجيل في موقع Mega والتي تتطلب اسم المستخدم والبريد الالكتروني وبالتأكيد كلمة المرور :

mega
والثالثة تظهر صفحة ادارة الملفات ، والتي تحوي العديد من المميزات والتي قدمت بشكل جديد في هذا الموقع: وعلى مايبدو ، فإن كل مستخدم سيحصل على خدمة الحوسبة السحابية الخاصة به مع القدرة على رفع وتحميل الملفات وايضا تخزينها في "ملفات" .

moga

اما الجزء المختص بنقل البيانات ، فهو يحوي اسم الملف و نوع النقل وحجم الملف وحالة النقل مع نسبتها ، والسرعة والوقت المنقضي والوقت المتبقي ، كما يحوي الموقع قسما للتواصل ، حيث يبدو ان المستخدم بإمكانه التواصل مع بقية مستخدمي الموقع.

mega

اما عن تاريخ اطلاق الموقع ، فقد تباينت التواريخ ، فقبل ذلك كان قد وعد “Kim Dotcom” ان الاطلاق سيكون في نهاية هذا العام ، ثم قام بتغيير الموعد إلى التاسع عشر من يناير المقبل.

المصدر