In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هجوماً سيبرانياً على مؤتمر الإتحاد الدولى للإتصالات بدبى

بواسطة أحمد علاء 12/10/2012 4:23:00 AM

قامت مجموعة من القراصنة شن الهجوم على شبكة الإنترنت فى الإتحاد الدولى للإتصالات ( ITU ) و تعطيل مؤتمر قيل أنه يتحدث عن مستقبل و حرية الإنترنت .
ما بين 3 ديسمبر و 15 ديسمبر يقوم ممثلو 200 دولة حول العالم بعقد مؤتمر فى مدينة دبى حيث تستضيف الأمم المتحدة المؤتمر العالمى للإتصالات الدولية ( WCIT ) .

قام العديد من القراصنة النشطاء بإنتقاد المؤتمر بما فى ذلك نشطاء أنونيموس لأنه يخشون أن يتخذ المشاركون فى المؤتمر قرارات من شأنها التأثير سلباً على حرية الإنترنت .

و قد ذكر القراصنة قبل إنعقاد المؤتمر التالى :
" هناك لقاءات بين حكومات العالم فى غضون الأسابيع القليلة القادمة و انه من الممكن جداً أن تقرر مستقبل الإنترنت من خلال معاهدة دولية ملزمة و إذا تمت الموافقة على بعض المقترحات فى مؤتمر WCIT فسيتم إتخاذ القرارات حول شبكة الإنترنت و نرجع إلى الوراء مرة ثانية حيث يوجد وكالة حكومية مركزية من وراء أبواب مغلقة ، تكمن بعض تلك المقترحات فى الوصول إلى قطع الإنترنت بسهولة و تهديد الخصوصية و مراقبة الإنترنت شرعياً من قبل الحكومات و منع حركة المرور على شبكة الإنترنت " .

فى ذلك الوقت حثوا جميع المؤيدين لمطالبة حكوماتهم ( من الدول التى لها حق التصويت بالمؤتمر ) الإبقاء على الإنترنت مفتوحاً .
و مع ذلك و لم يقم القراصنة بذلك فقط لكى يبقوا على الإنترنت مفتوحاً ولكن قاموا بهجوماً إلكترونياً ضد أنظمة الإتحاد الدولى للإتصالات و تعطيل الوصول إلى الصفحة الرئيسية بالموقع .

و قام بعض مندوبى الدول الحاضرين بإظهار الصعوبات فى الحصول على وثائق للعمل .
و إضطر ممثلى مؤتمر الإتحاد الدولى للإتصالات إلى تحويل حركة المرور إلى موقع إلكترونى إحتياطى لبضع ساعات قبل أن يتمكنوا من إستئناف العمليات مرة أخرى .

فى غضون ذلك يواصل قراصنة أنونيموس جمع البيانات عن المؤتمر فى موقع يسمى بـ wcitleaks.org و يزعمون أن الغرض من الموقع هو تحقيق شفافية فى الإتحاد الدولى للإتصالات .

المصدر