In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

روسيا و الصين و الإمارات تقترح السيطرة على أسماء النطاقات المحلية من الحكومات

بواسطة أحمد علاء 12/11/2012 7:39:00 AM

لا يزال المؤتمر العالمى للإتصالات الدولية قائما الآن فى دبى و الذى ينظم من قبل الإتحاد الدولى للإتصالات و من المقرر انتهاؤه فى 14 ديسمبر القادم و تتناول الأطراف المعنية بالمؤتمر المقترحات الجديدة و طرحها على قية الأعضاء .

من الصعب ان تعرف ما يتم مناقشته وراء الأبواب و كيف تسير العملية نحو مستقبل الإنترنت الذى يحوطه الخطر الآن .
من المقترحات التى تم تداولها و التى كانت ولازالت مثيرة للقلق تقديم عدة بلدان لإقتراح ما من شأنه السيطرة على أسماء النطاقات فى المستوى المحلى و عناوين الإنترنت و التى هى بمسئولية منظامات كبيرة مثل ICANN و IANA.

هناك الكثير من المشاكل مع المنظمات ICANN و IANA و علاقتهم الوثيقة بالحكومة الأمريكية و على الرغم من إستقلالها فإن ذلك مثيراً للقلق .
ولكن ليس هناك أدنى تفكير لتسليم السيطرة لدول مثل روسيا و الصين و الإمارات العربية و السعودية و الجزائر و السودان أو أى من البلدان التى تدعم ذلك الإقتراح و أنها فكرة جيدة .

و قد تقاتل فينت سيرف المسئول عن بروتوكول TCP/IP ضد التغيرات التى تتم مناقشتها فى المؤتمر لفترة طويلة .
أضاف تيم بيرنز لى مخترع شبكة الإنترنت صوته إلى الإنتقاد و هو رئيس إتحاد شبكة الويب العالمية W3C و يعتقد أن تقديم أفضل وصول لشبكة الإنترنت هو ترك الأمر كما هو عليه و تم العمل على ذلك لمدة طويلة و ليس هناك حاجة لتغييرة .

المصدر