In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مخترقون روسيون يهاجمون سجلات طبية استرالية ويشفروها

بواسطة أحمد علاء 12/11/2012 6:37:00 AM

قامت مجموعة روسية باختراق قاعدة بيانات طبية استرالية وتشفيرها بالكامل بحيث لا يمكن الوصول إلى هذه البيانات بأي حال من الاحوال ، وقد طلب المخترقون مبلغ 4000 دولار مقابل فك تشفير هذه البيانات.

وتعتبر البيانات الطبية من اكثر البيانات حساسية ، فبإمكانها التأثير على علاج المريض ومتابعة حالته الصحية ، ويجب ان تكون هذه القصة انذارا لكل الذين يعملون مع البيانات الحساسة ايا كانت.
حيث لايوجد امام مسؤولي هذه القاعدة الطبية سوى دفع هذا المبلغ لاسترداد هذه الملعلومات ، وإما عليهم ان يجدو طريقة لفك هذا التشفير والتي تعتبر من اصعب العمليات.

وتعتبر استراليا من اكثر البلدان التي تتعرض لعمليات اختراق ، حيث كانت آخر عملية هي سرقة 500,000 بطاقة ائتمانية في اغسطس الماضي ، ويعتبر مواطنوا استراليا من الاكثرية الذين يستخدمون خدمات الانترنت بشكل كبير مما يعني انه يجب على شركات الحماية ان ينتبهوا للجانب الأمني بشكل اكبر.

المصدر