In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Yahoo! يحصل على تصميم جديد يضمن البساطة والسرعة

بواسطة أحمد علاء 12/12/2012 4:00:00 AM

حصلت خدمة البريد الالكتروني الشهيرة Yahoo! على تصميم جديد يهدف إلى ضمان البساطة والسرعة في طريقة تقديم الخدمة وتعمل على لفت تركيز المستخدم إلى البريد الالكتروني وعدم تشتيته ، كما سعت Yahoo! في هذا التصميم على واجهة اسهل في الاستخدام مع مظهر متناسق في مختلف المنصات التقنية كـ iOS و OSX و Windows 8 و اندرويد .

yahoo
وقد اعلنت هذه التغييرات الجديدة من قبل المديرة التنفيذية "Marissa Mayer".
وبغض النظر عن منافسي Yahoo! ، فإن خدمتها البريدية لاتزال تحتفظ بشعبية كبيرة ، ولايزال Yahoo! عنوانا بريديا للكثير من مستخدمي خدمة البريد الالكتروني .

yahooوقالت "Marissa Mayer" :
نظرا لأن Yahoo! جزءا مهما من حياتنا اليومية ، فإننا نعمل على اضافة التحسينات باستمرار للخدمة ، واضافت ان هذه التحسينات ستعطي المستخدم سرعة كبيرة في الوصول إلى رسائله ، وهو متوفر للعديد من المنصات الآن وسيكون متوفرا في الايام القليلة المقبلة لمستخدمي الويب.

المصدر