In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يمكنك تحويل حساب نيتيندو إلى جهاز آخر و لكن عبر نيتيندو فقط

بواسطة أحمد علاء 12/13/2012 9:35:00 PM

أكدت شركة نيتيندو أن حسابات شبكة نيتيندو الخاصة التى تم إنشاؤها على وحدة تحكم وى يو من خلال مستخدميها يمكن نقلها إلى الأجهزة الترفيهية الأخرى و لكن فى حالة تعطيل الجهاز و إنهياره يتم إرسالها إلى جهاز نيتيندو نفسه .

جهاز نيتيندو وي يو متاح للشراء فى جميع أنحاء العالم و لكن هناك ما يخيب آمال العملاء حيث أنهم لا يستطيعون إستخدام حسابات شبكة نيتيندو الخاصة بهم على لوحات مفاتيح متعددة أو نقلها إلى أجهزة أخرى .

أكدت نيتيندو أن هذا يمكنه أن يكون حقيقياً على الرغم من تعقد العملية بالفعل .
وفقا لشركة نيتيندو فعند إنهيار أحد أجهزة التحكم و يريد المستخدم أن يسترجع حساباته على شبكة نيتيندو فيجب إرسال الجهاز المعيب إلى شركة نيتيندو نفسها التى من شأنها نقل البيانات إلى وحدة تحكم جديدة .

المصدر