In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تطلق social sidebar في محركها Bing

بواسطة أحمد علاء 12/16/2012 12:56:00 AM

 

اعلنت شركة مايكروسوفت عن نيتها في اطلاق شريط اجتماعي جانبي social sidebar خلال الايام القليلة القادمة في iPad و iPad Mini عن طريق اضافة لمتصفح Safari في كلا الجهازين ، وهذا يعني ان هذه الاضافة المتاحة على متصفح Safari لسطح المكتب سيتوفر لكلا الجهازين اللوحيين.

ويظهر الشريط الاجتماعي ما يشاركه الاصدقاء والهواة والخبراء في مدوناتهم او حتى على فيس بوك او تويتر عن ما تقوم بالبحث عنه.

مايكروسوفت تطلق social sidebar في محركها Bing

وسيظهر هذا الشريط إذا سمحت له بالظهور فقط ، وهذا يعني انك اذا لم تقم بربط حسابك في فيس بوك مع Bing فإن هذه الخدمة لن تقوم باظهار مانشره اصدقائك في فيس بوك عن ماتقوم بالبحث عنه.

وتزامنا مع هذه الاضافة ، فقد قامت مايكروسوفت باضافة دعم تطبيق سطح المكتب لـ Windows xp مع اضافة الدعم لاربع لغات جديدة على نفس النظام.

وتعتبر هذه الاضافة مشابهة لما تقوم به جوجل بإظهار النتائج المتعلقة بما تبحث عنه في خدماتها.

المصدر