Dropbox يجري تحديثات لـ iOS

بواسطة أحمد علاء 12/15/2012 8:54:00 PM

 

بعد تحديثه لتطبيقه على اندرويد في شهر اكتوبر ، اطلق Dropbox نسخة جديدة لتطبيقه على iOS والتي ركزت على اظهار الصور بشكل أفضل في هذا الاصدار ، مع هذا التحديث لم تعد بحاجة لفتح تبويبة جديدة لعرض الصور بحيث يمكنك مشاهدة جميع الصور المرفوعة عبر التمرير فقط ، كما يتيح لك استعراض الصور التي تم رفعها عن طريق خاصية الرفع التلقائية عند التصوير بكاميرا الهاتف .

كما غيّر التحديث الجديد طريقة عرض الصور ، بحيث اصبح عرضها بطريقة مصغرة خلافا لما كان عليه الاصدار السابق والذي كان يعرض الصور في طريقة افقية بدون عرض مصغّر للصورة.

كما اضاف التحديث الجديد (+) في اعلى التطبيق ، بحيث يتيح لك خيارات سريعة كـ رفع ملفات جديدة او انشاء ملف جديد ، كما حسّن التحديث الجديد الشكل الكامل للتطبيق.

وتعتبر هذه التغييرات متوقعة ، خصوصا مع سطوع نجم خدمة Mega والتي تمتلك شعبية رهيبة عند اغلب مستخدمي الانترنت نظرا لشغفهم بالخدمة المغلقة MegaUpload ، وستفتح هذه الخدمة بابا تنافسيا قويا بين الشركات التي تقدم خدمة المشاركة عبر الانترنت ، وكما اقول دائما: كلما زاد مقدموا الخدمة -ايا كانت- سيستفيد المستخدم ، فمع ازديادهم ستبدأ كل شركة بتقديم الاغراءات التي تجذب المستخدمين.

المصدر