In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

توقعات حول سوق الكاميرات الرقمية خلال العام القادم

بواسطة أحمد علاء 12/16/2012 12:56:00 AM

 

تدرجت الكاميرات المدمجة بالأنظمة من قوة إلى قوة و أصبحت شاشات اللمس أكثر إستجابة و شيوعاً على نحو متزايد عبر مجموعة واسعة من الأجهزة الرقمية .
و قد صممت تطبيقات الكاميرا لتبسيط عملية التحرير و تحميل الملقات الخاصة بك و تعزيز إستمرار عملية تحديثها بالإضافة إلى تحسين الجوانب الأخرى كالواى فاى و التحكم عن بعد للكاميرا من خلال الأجهزة الذكية و الكاميرات التى تعمل بالأندرويد .

مع كل تلك الإبتكارات لا يمكن المساعدة و لكن إبدأ فى التكهن حول ما سيتحقق فى عام 2013 فى مجال التصوير الفوتوغرافى .

كاميرا ألترا للتصوير بدقة عالية و ثلاثى الأبعاد :

كاميرا ألترا للتصوير بدقة عالية و ثلاثى الأبعاد


مع التكهنات الحالية حول ظهور شاشات ألترا HD و التى عرفت قبلاً باسم 4K و التطورات الأخرى فى مجال التصوير ثلاثى الأبعاد فى المستقبل فمن المتوقع أن تزيد أعداد الكاميرات القادرة على إلتقاط الصور و الأفلام عالية الدقة لإستكمال تلك التقنيات .

و مع وجود التصوير ثلاثى الأبعاد كميزة ضرورية بين العديد من المواصفات الموجودة بأحدث الكاميرات المعروفة ، من الممكن أن نرى أمثال كاميرات فوجى فيلم تواصل بناء إسمها فى مجال التصوير الفوتوغرافى و السينيمائى من خلال سلسلات التصوير ثلاثى الأبعاد و أيضاً من خلال الماركات الأخرى فى التصوير ثلاثى الأبعاد و المقدمة حالياً من النطاقات الخاصة بهم .

كاميرات مزودة بخدمة واى فاى و GPS :

كاميرات مزودة بخدمة واى فاى و GPS
زيادة توفر خدمات الإنترنت اللاسلكية السريعة يوسع من مقدار الأجهزة القادرة على الإستفادة من هذا و قد ظهرت الكاميرات المدمجة فعلياً بميزة GPS و التى لديها ميزات تردد متزايدة .

فى الفترة التى رأينا فيها تحسن فى سرعة خدمات الإنترنت اللاسلكية و التى يستفيد منها الأجهزة من حيث خدماتها الجغرافية و مع إمكانية إغلاقها أثناء تحرك المصور و نحن فى إنتظار الكثير و الكثير حول تلك الخدمات و تحسينها .

و بالمثل مع إستنزاف البطارية الحالى أثناء استخدام خدمات الواى فاى المدمجة بالجهاز و مع تزايد النماذج المدمجة بخدمة الواى فاى نتوقع أن نرى إرتفاع مماثل فى فعالية و كفاءة الخدمة مع إستخدام أقل لأنظمة البطارية .

كاميرات أندرويد :

كاميرات أندرويد
فُتن الجميع بمحاولات نيكون و سامسونج المشتركة فى الدمج ما بين النظام الأكثر شعبية أندرويد و كاميرا تصوير فى شكل Nikon CoolPix S800c و كاميرا جهاز السامسونج جالكسى .
لم يتمكن المصنع من الظهور بمنتج لا يشوبه شائبة بالفعل و لكن الإمكانات التى يوفرها مزيج التقنيات التى يقدمها واعدة بالتأكيد .

التحكم بواسطة الصوت :
لقد شهدنا عدداً متزايداً من الهواتف المحمولة التى تعتمد على الأوامر الصوتية للوصول إلى مهام رئيسية فهل يا ترى سنرى مثل هذه الميزات تخترق سوق الهواتف المحمولة ؟ فإذا توفرت فهذا هو الطريق إلى أيدى خالية من التصوير و التحكم عن بعد فى إعدادات الجهاز .

هذا لن يأخذ الكثير من الوقت من قبل المطورين فهناك الكثير من التطبيقات و الملحقات التى ستمكن المستخدم من ذلك و ضبط إعدادات الكاميرا و إلتقاط الصور عن بعد و كل ذلك باستخدام قطعة من الهاردوير و تطبيق صغير لتوفير تلك الميزة ، فى ظل التوسعة الحالية لتوفير إمكانية التصوير عن بعد تعتبر هذه الطريقة مساعدة جيدة لضعاف البصر و ذوى الإعاقات الجسدية من المصورين .

شاشات عرض تعمل باللمس :

شاشات عرض تعمل باللمس

الشاشات التى تزين ظهر الكاميرات تغيرت تغيراً جذرياً من السنة الماضية إلى السنة الحالية من حيث الحجم و القرار ثم بدأنا نرى تحسينات فى إستجابة خاصية اللمس بتلك الشاشات .

ثم بدأت تتوالى تباعاً إلى سوق شاشا اللمس و انتقالاً إلى قطاع كاميرات CSC و وصولاً إلى الشاشة الأولى من نوعها و التى تعمل باللمس و لأول مرة على كاميرات DSLR فى الإطلاق الأخير لكاميرا Canon EOS 650D .

مع التحسينات التى شهدناها فى قابلية الإستخدام و إستجابة شاشات اللمس فى الآونة الأخيرة لا نعتقد أنها ستكون هناك مدة طويلة فى رؤية المزيد منها داخل كاميرات DSLR .

الكاميرات القابلة للإرتداء :

الكاميرات القابلة للإرتداء
مع ظهور الكاميرات التى يمكن للمستخدم إرتداؤها مثل كاميرا ميموتو و التى صممت لإلتقاط صوراً تلقائية من حياتك اليومية يمكننا رؤية تطورات لها خلال العام القادم .

و مع إستمرار الطفرة الحالية فى فى إستخدام الشبكات الإجتماعية و مواقع مشاركة الملفات و بالإضافة إلى خدمات التخزين السحابية و تأثيرها علينا جميعاً من حيث مشاركة الأحداث الرئيسية فى حياتنا و من الممكن رؤية المزي من الأجهزة القادرة على الإلتقاط و التحميل لاسلكياً على شكل كاميرات صغيرة يسهل إرتداؤها و إخفاؤها .

قد تكون النتيجة رقماً قياسياً جديداً من حيث تحديث لكل خطوة بحياتك كاملة مع بيانات GPS و إضافة التسميات التوضيحية المناسبة مع إمكانية دمج تطبيقات التعرف على الوجه .

المصدر