In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مصري يخترق نطاقين لـ Yahoo!

بواسطة أحمد علاء 12/16/2012 11:33:00 PM

 

ادعى مخترق مصري يدعى ViruS_HimA ان استطاع اختراق انظمة حماية Yahoo! كما فعل ذلك سابقا مع شركات أخرى ، وقال انه استطاع الوصول إلى الخادم على الاقل لنطاقين تابعين لـ Yahoo!.

يذكر ان ViruS_HimA استطاع الشهر الماضي اختراق موقع Adobe وقام بسرقة بيانات تسجيل الدخول لمايقرب من 150 الفا من عملاء Adobe وشركائها ، ونشر مايقرب من 230 اسما بعناوينهم وحسابات بريدهم الالكتروني وكلمات مرورهم والتي كانت مشفرة ، وقد نشرها اثباتا لهجومه على الموقع ، وقد قامت Adobe بعد هذا الهجوم باغلاق الموقع.

وفي رسالة نشرها ViruS_HimA على موقع Pastebin ادعى فيها قيامه بثلاثة اشياء:
اولها : انه استطاع الوصول إلى جميع الملفات الاحتياطية على احد نطاقات Yahoo! والذي يقوده الوصول الكامل إلى خادم النطاق ذاته.

virus-hima

ثانيها :  انه استطاع الوصول إلى اثناعشر قاعدة بيانات خاصة بـ Yahoo! والذي يقوده على حد قوله وصولا كاملا إلى الخادم .

virus-hima

ثالثها : انه استطاع اكتشاف ثغرة XSS في الموقع .

virus-hima

في الثلاث ادعاءات التي قالها ، هناك احتمال كبير للحصول على قدر كبير من بيانات المستخدمين ، وبنفس القدر من الحساسية على البيانات ، وقد وعد ViruS_HimA انه لن يقوم بتسريب او بيع البيانات التي حصل عليها سواء من Adobe أو Yahoo!.

وفي رسالته قال انه اكتشف العديد من ثغرات "0days" في مواقع تابعة لـ Adobe و Microsoft و Yahoo! و Apple و Facebook والعديد من المواقع الاخرى لكنها اختار ان يخبر هذه الشركات عن هذه الثغرات ، لكن Adobe كانت بطئية في الرد على تحذيراته ، و Yahoo! لم تقم بالرد على رسالته ، لذلك قرر ان يعطي كلا منهما درسا قاسيا لمساعدتهم في تحمّل تقصيرهم.

المصدر