تسريب بعض من مميزات هاتف HTC U

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/3/2017 5:02:00 PM
تسريب بعض من مميزات هاتف HTC U

إتش تي سي ستعلن منتصف أو نهاية الشهر الحالي عن هاتفها الرائد HTC U والذي يحمل الاسم الكودي ocean وكانت تسربت نهاية الشهر الماضي بعض من مواصفات الهاتف وبعض من مميزاته وأهمها ميزة Edge Sense.

ميزة Edge Sense هي عبارة عن مستشعرات موجودة في حواف هاتف HTC U تُمكنك من القيام بعدة مهام عن طريق لمس الحواف أو الضغط عليها وكنا رأينا منذ فترة طويلة فيديو يوضح كيف تعمل الميزة. واليوم موقع Android Headlines نشر بعض المعلومات التي تخص هذه الميزة بجانب نشر معلومات عن مميزات آخرى في الكاميرا وبعض من مواصفات الهاتف.

ميزة Edge Sense ستوفر لك خيارين للقيام بالمهام الضغط المطول على الحواف أو الضغط القصير ويُمكنك تفعيل كلاهما معاً مما يوفر لك القيام بعدد أكبر من المهام ويُمكن من خلال الميزة فتح تطبيق الكاميرا أو الوصول لـ Google Assistant وغيره من المهام الآخرى وبالتأكيد سيكون لها مزيد من المميزات عندما يتم دعمها من قبل مطورين التطبيقات.



كذلك ذكر الموقع أن كاميرا هاتف HTC U سيتوفر فيها ميزة HDR+ والتي قد تكون حية أثناء إلتقاطك للصورة بحيث ترى قبل إلتقاط الصورة كيف ستكون جودتها مع تفعيل HDR+ ولن تنتظر حتى يتم إلتقاط الصورة ثم يتم معالجاتها وترى بعدها النتيجة النهائية.



أيضاً الكاميرا ستوفر ميزة تُدعى Smart Video Zoom ولا يوجد تفاصيل كثيرة عنها أيضاً سيتوفر لك إمكانية تسجيل الصوت في الفيديو بتقنية ثلاثية الأبعاد مما يوفر لك صوت محيطي رائع وهذه الميزة ستكون مفعلة بشكل تلقائي عند تصوير الفيديوهات بكاميرا الهاتف.

كذلك سيأتي الهاتف بسماعات ستريو ستكون واحدة بأسفل الهاتف والآخرى مدمجة مع سماعة المكالمات مثل هاتف HTC 10 ولن يأتي الهاتف بمنفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات.

هاتف HTC U سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 و 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 64 و 128 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD ومتوقع أن يتم إطلاق النسخة التي تأتي برامات 6 جيجا بايت في دول معينة وليس كل الدول.



سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ومنفذ USB Type C وقارئ للبصمة في الجهة الأمامية مدمج مع زرار الـ Home وسيعمل بنظام أندرويد 7.1 نوجا.

كما ذكرنا الهاتف سيتم الإعلان عنه رسمياً منتصف الشهر الحالي أو نهاية الشهر الحالي على أن يتوفر للبيع بداية شهر مايو.



اتش تي سي htc htc u