ما السبب وراء اطلاق سامسونج للهاتف +Galaxy S8 ؟

بواسطة بسام العربى 4/3/2017 5:52:00 PM
ما السبب وراء اطلاق سامسونج للهاتف +Galaxy S8 ؟

يعتبر +Galaxy S8 هاتف رائد وجميل لما به من تصميم لافت للنظر وكاميرا قوية ولكن به مشكلة كبيرة الا وهى انه يعتبر نسخة من Galaxy S8 ليس اكثر حيث انه لا يوجد الا اختلافات بسيطة بين الهاتفين فما السبب وراء اطلاق سامسونج +Galaxy S8 ؟

هل السبب توفير خيارات أكثر للمستخدمين عن طريق توفير هاتفين بحجمين مختلفين وبنفس المواصفات؟
نعم قد يكون هذا السبب بنسبة كبيرة وهو توفير خيارات للمستخدمين من يريد شاشة أكبر من 5.8 بوصة يقوم بشراء هاتف +Galaxy S8 وقد قامت سامسونج بوضع بطارية أكبر في الهاتف لكي لا يقلق أحد من عمر البطارية مع هذا الحجم الكبير من الشاشة.

هل السبب ان يكون بديلا لـ Galaxy Note 8 ؟
بنسبة كبيرة لا لأن سامسونج تعتبر أكدت من قبل بشكل رسمي إنها ستطلق النوت 8 نهاية العام الحالي وأن المستخدمين يريدوا سلسلة النوت بفضل مميزاتها مثل القلم وهي ميزة ليست متوفرة في الـ +Galaxy S8 ولكن نعرف جميعا ما حدث ل Galaxy Note 7 من مشاكل للبطارية وانفجار الجهاز مما ادى الى سحب الشركة له من الاسواق وقد كثرت الكثير من الشائعات ان الشركة لن تقوم بإطلاق نوت جديد هذا العام بسبب ما حدث العام الماضى.

هل السبب هو مجرد تقليد لشركة ابل ؟
اطلقت شركة ابل عام 2014 الهاتف iphone 6 و iphone 6 plus وبعد 5 اشهر من ذلك قامت سامسونج باطلاق Galaxy S6 و Galaxy S6 edge على الرغم من اطلاقها اجهزة النوت ايضا وقد كررت سامسونج هذا الموضوع هذا العام ايضا باطلاقها Galaxy S8 و +Galaxy S8 فهل هذا تقليد ام انها زيادة الاختيارات امام المسخدمين.

ماذا تعتقد انت ؟ هل هناك سبب لاطلاق الشركة هذا الهاتف ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



galaxy s8 galaxy s8 plus