In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف تحمى صورك من السرقة على الفيسبوك

بواسطة بسام العربى 4/4/2017 7:40:00 PM
كيف تحمى صورك من السرقة على الفيسبوك

اصبح من السهل الان مشاركة الصور على الفيسبوك وتنظيمها فى البومات لتكون ذكريات جميلة فيما بعد ولكن هناك مشكلة كبيرة وهى سرقة الصور الخاصة بك وعمل حسابات مزيفة قد تسيئ اليك ولكن هناك حل لهذه المشكلة.

يقدم الفيسبوك الان ميزات كثيرة للحفاظ على الصور الخاصة بك والحفاظ على خصوصياتك ومنع اى احد ليس من سرقة الصور فقط ولكن من رؤيتها الا اذا اردت انت ذلك فكل ما عليك فعله هو ان تقوم بهذه الخطوات لحماية صورك على الفيسبوك :

* قم بتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك وانتقل إلى صفحتك الشخصية.
*قم بالنقر على الصور الخاصة بك واضغط على الالبومات ليظهر لك جميع الالبومات الخاصة بك.
*انقر على الرمز أسفل الزاوية اليمنى السفلى من صورة غلاف الألبوم التي تحتوي على سهم صغير ليتم الكشف عن قائمة خيارات الخصوصية والذى يسمح لك أن تقرر من يمكنه رؤية الألبوم.
*اختر "الأصدقاء" من قائمة خيارات الخصوصية لإيقاف أي شخص ليس مدرجا في قائمة الأصدقاء من مشاهدة الألبوم.
*اختر "مخصص" من خيارات الخصوصية لتكون أكثر تحديدا حول من يمكنه مشاهدة ألبوماتك من اصدقائك ومن لا يمكنه رؤيته.
*اختر "انا فقط" لتقوم بحجب هذه الصور حتى عن اصدقائك فلا يمكن لاى احد ان يرى الصور الا انت فقط ولا تنسى بعد ان تختار ان تقوم بعمل حفظ التغييرات. 

 


facebook إختراق الفيسبوك