In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ناسا تؤكد على إستمرار الحياة بعد نهاية 2012

بواسطة أحمد علاء 12/17/2012 2:09:00 AM

 

هل كنت قلقاً أو مازلت بالفعل حول نهاية العالم ؟ إذا كنت كذلك فلا تقلق فهناك ما سيهدئ من روعك عزيزى القارئ و هو عبارة عن مقطع فيديو جديد من وكالة ناسا و الذى كان معنوناً بـ " كل شئ هو فكرة خاطئة من البداية " .

وفقاً للتقارير الإخبارية التى انتشرت لسنوات كانت هناك نبوءة من المايا القديمة و التى حددت يوم 21 ديسمبر 2012 بأنه يوم نهاية العالم و المقطع يبين أن دورة واحدة من المايا قد إنتهت فى ذلك اليوم و لكن لا يعنى ذلك أن الأرض سوف تزول من الوجود .



يأتى المقطع بعد فترة قصيرة من عقد شركة ناسا لدردشة فيديو جماعية عبر شبكة جوجل بلس للبحث فى ذلك الصدد ، قال عالم ناسا دون يامانز أنه لا يوجد هناك كويكبات أو مذنبات أو كواكب متجهة نحو الأرض و إن كان بالطبع هناك شيئاً ما سيتعين علينا رؤيته فى السماء بسهولة و بالطبع لا تشكل الشمس تهديداً حتى الآن .

و أكدت وكالة ناسا أن العالم لن ينتهى فى عام 2012 و أن الكوكب على ما يرام الآن منذ أكثر من 4 مليارات سنة و أن التهديدات التى تناثرت أخبارها ما هى إلا جزء من الخيال و ذلك وفقاً لعلماء موثوق بهم .

المصدر