In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل قد تؤجل إطلاق هاتف iPhone 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/5/2017 4:45:00 PM
آبل قد تؤجل إطلاق هاتف iPhone 8

آبل ستعلن هذا العام عن ثلاث هواتف آيفون وهما iPhone 7s و iPhone 7s Plus و iPhone 8 ومتوقع أن يكون الأخير هو الرائد الذي سيأتي بتصميم جديد وعدد من المميزات الجديدة.

آبل دائماً ما تعلن عن الآيفون الجديد في شهر سبتمبر ويتوفر الجهاز للبيع بعد أسبوعين من الإعلان الرسمي عنه ولكن هذا العام قد تكون الأمور مختلفة وفقاً لأخر تقرير.

وفقاً للتقرير الذي ظهر اليوم آبل قد تؤجل إطلاق هاتف iPhone 8 إلى شهر أكتوبر أو نوفمبر بسبب مشكلة في إنتاج كميات كافية من الشاشات الـ OLED ومستشعر الكاميرا الأمامية الذي سيأتي بتقنية 3D للتعرف على الوجه.

آبل قد تعلن عن هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus في سبتمبر على أن تؤجل الإعلان عن هاتف iPhone 8 إلى أكتوبر أو نوفمبر.



iPhone 8 آيفون 8