In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بيع 2 مليون اى فون 5 فى الصين فى الاسبوع الاول

بواسطة أحمد علاء 12/18/2012 7:03:00 AM

باعت أبل أكثر من 2 مليون جهاز اى فون 5 في الصين، ويعتبر هذا رقما قياسيا جديدا لمبيعاته في نهاية الأسبوع الأول في البلاد.
بعد ثلاثة أيام من إطلاق اى فون 5 يوم 21 سبتمبر، أعلنت شركة أبل أنها باعت أكثر من 5 ملايين جهاز، والتي كانت آنذاك متوفرة في الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ واليابان وسنغافورة و المملكة المتحدة.

شهدت شركة أبل انخفاض فى سهمها وصل الى 4? في التعاملات المبكرة يوم الجمعة، وانخفض الى ما يصل الى 509 $ للسهم بسبب المخاوف من انخفاض الطلب على اى فون 5 في الصين والخوف من ان يكون اقبال السكان المحليين إلى الهاتف الذكي مع أقل حماسة مما كان عليه في السنوات السابقة .

ووفقا لمجلة " وول ستريت " استجابة العملاء للاى فون 5 في الصين كانت لا تصدق"، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل " تيم كوك " في بيان له " الصين سوق مهمة جدا بالنسبة لنا والعملاء لا يمكن تجاهلها ".

المصدر