In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ثغرات قد تمكّن المخترقين من الوصول إلى بيانات المستخدمين

بواسطة أحمد علاء 12/18/2012 6:58:00 AM

 

فعلها XDA-developers مرة أخرى ، لكن هذه المرة استطاع شخص يطلق على نفسه "alephzain" استطاع ان يكتشف ثغرة في عدة اجهزة لـ Samsung والتي تمكنه الوصول إلى جميع البيانات المخزنة ، ويعتبر احتمال تأثيرها كبير ، حيث يستطيع المهاجمون الوصول عبر عدة طرق كاستخدام تطبيقات لمسح البيانات او ببساطة الحصول عليها.

وقد اختبر "alephzain" الثغرة في البداية على جهازة Samsung Galaxy S3 واضاف ان هذه الثغرة موجودة ايضا على جهاز Samsung Galaxy S2 و ايضا Samsung Galaxy Note II و Meizu MX وقال انه يوجد احتمال كبير ان تكون موجودة على اجهزة أخرى والتي تعمل بمعالج Exynos 4210 and Exynos 4412 وتستخدم Samsung kernel sources.

ولم تأكّد Samsung بعد وجود الثغرة لكنها بالفعل قد تم نشرها ، وقد جرب شخص آخر هذه الثغرة ووجدها متوفرة على هذه الاجهزة : "Samsung Galaxy S2 GT-I9100 و Samsung Galaxy S3 GT-I9300 و Samsung Galaxy S3 LTE GT-I9305 و Samsung Galaxy Note GT-N7000 و Samsung Galaxy Note 2 GT-N7100 و Verizon Galaxy Note 2 SCH-I605 و Samsung Galaxy Note 10.1 GT-N8000 و Samsung Galaxy Note 10.1 GT-N8010"

الجدير بالذكر انه لم يعرف إلى الآن اي تطبيقات قد تستخدم مثل هذه الثغرات على نظام تشغيل اندرويد وعلاوة على ذلك لا تتأثر العديد من الاجهزة والتي لا تملك نفس المعالج المستخدم.

المصدر