Flickr يتيح الخدمة المدفوعة مجانا لثلاثة اشهر

بواسطة أحمد علاء 12/25/2012 8:15:00 PM

 

قدّم تطبيق Flickr لمشاركة الصور على الهاتف المحمول خدمته المدفوعة لمستخدميه مجانا لثلاثة اشهر كهدية للاجازة وهي متاحة للأعضاء الجدد أو المستخدمين الحاليين ، ولاتعتبر هذه الهدية قيّمة بالفعل ، حيث ان الخدمة مقدمة في السنة بـ 25 دولار او ما يساوي 2.10 دولار شهريا .

لكن في الحقيقة لن يخسر المستخدم شيئا بتجربة هذه الخدمة ، وهي غير محدودة ، حيث تتيع رفع صور يصل حجمها إلى 50 MB ، بإمكانك مشاهدة كل البومات الاشخاص بعدد لانهائي ، وتتيح لك تحميل صور الاشخاص بدقتها الاصلية العالية ، ولايحوي الاعلانات.

وقد اصبح اسم Flickr يقال بكثرة هذه الايام ، حيث انه وجد أن بإمكانه اثبات اسمه في تطبيقات مشاركة الصور خصوصا بعد حملة المقاطعة التي طالت Instgram والذي يعتبر الاول في تطبيقات مشاركة الصور ، واستغل Flickr هذه الحادثة بجعل عنوان لتطبيقه حيث قال :"مع Flickr صورك ستبقى ملكا لك" ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي قامت بسبب حملة مقاطعة Instgram حيث ان السياسة الجديدة تسمح له ببيع صور مستخدميه وإن كان لم يقل ذلك صراحة ، لكن مضمون سياسته يدل على ذلك.

وقد قام Flickr باطلاق تحديث لتطبيقه في الايام القليلة السابقة استغلالا لهذه الفرصة ، حيث ان Yahoo! الشركة المالكة لـ Flickr رأت ان نجاحها وعودتها للسوق التقني قد يكون من خلاله ، لذلك ستركز هذه الفترة على Flickr وسنرى تحديثات أخرى قريبا.

المصدر