In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مشروع Thinglink ينضم للعالم الاجتماعي في 2012 وللهواتف المحمولة في 2013

بواسطة أحمد علاء 12/29/2012 4:23:00 AM

 

بدأ مشروع Thinglink الناشئ والذي يهدف إلى تمكين الأفراد وحتى الشركات من تدعيم الصور بالصوتيات والفيديو والنصوص ، بالإضافة إلى مشاركتها مع الآخرين في أنحاء العالم.

وأعلنت Thinglink أن هذه الصور بإمكانها الآن ان تنشر على تويتر بشكل مباشر ، مما يعطيها دفعة قوية للأمام وهذا مثال على هذه الصور التي تمكنك من التفاعل معها:


Thinglink

وقال مدير العمليات في الشركة "Cyril Barrow" ، ان عام 2012 سيكون حول اضافة مميزات التواصل الاجتماعي إلى الموقع ، واما عام 2013 سيكون الإتجاه مختلفا ، حيث سيكون بشكل أكبر وأقوى وهو بالتأكيد دعم منصات الهواتف المحمولة.



وقد رفض المدير التنفيذي للشركة "Ulla Engestr?m" الخوض في التفاصيل حول خطوتهم القادمة في الإتجاه نحو منصة الهواتف المحمولة ، لكنه اشار إلى ان الشركة تهدف إلى إيصال الصور التفاعلية إلى الجميع بشكل بسيط.

ويحوي Thinglink الآن مايقرب من 70 الف مشارك ، وبمعدل مليون صورة يتم مشاهدتها يوميا ، ويعتبر أغلب مستخدميه من قاطني الدول الذين يتحدثون الانجليزية 85% منهم في الولايات المتحدة الأمريكية وأوربا.

ويمكنك الآن تجربة Thinglink : هنا 

المصدر