In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أكثر الصفحات زيارة في ويكيبيديا في 2012

بواسطة أحمد علاء 12/31/2012 4:54:00 AM

 

أظهرت احصائية جمعها مهندس سويدي يدعى "Johan Gunnarsson" المئة مقالة الاكثر مشاهدة في ويكيبيديا في عام 2012 ، الموسوعة لا تنشئ احصائيات نهاية العام الخاص بها ، لكنها تسمح للاشخاص بالاطلاع على ملف القراءات الخاص بها ، ومما ميّز عمل "Johan Gunnarsson" انه جمعها بعدة لغات ، وهي المرة الاولى التي يمكن لمستخدمي ويكيبيديا رؤية الصفحات الاكثر زيارة على مدار السنة.

لويكيبيديا اللغة الانجليزية والتي تعتبر الاكثر شعبية بين جميع اللغات ، صفحة فيس بوك على ويكيبيديا كانت الاكثر زيارة على الاطلاق بأكثر من 32.5 مليون زيارة ، وصفحة "Wiki" جاءت في المركز الثاني بأكثر من 29.5 مليون زيارة واتت ثالثا صفحة "Deaths in 2012" مع مايقرب من 25.5 مليون زيارة.

وقد أعطى "Johan Gunnarsson" تفسيرين لسبب استحواذ فيس بوك على المركز الأول ، أولها ان الاشخاص مهتمون بمعرفة مالكوا مواقع الانترنت الاكثر شعبية ، وثانيها ان العديد من الاشخاص قد يخطئون في الدخول إلى صفحة ويكيبيديا الخاصة بـ فيس بوك بدلا من موقعه نفسه.

وتكشف الاحصائية التباين الرهيب لاهتمامات الناس ، حيث يبحث بعضهم عن الحرب العالمية الثانية والبعض الآخر عن الجنس والبعض عن ستيف جوبز والبعض عن مغنيين كـ جستين بيبر وغيرهم.

المصدر