In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كروم يتصدر المتصفحات في ديسمبر ، ويبقى Internet Explorer الاول على مدار العام

بواسطة أحمد علاء 1/2/2013 7:29:00 AM

 

لا شك أن عام 2012 هو عام متصفح كروم بامتياز ، حيث استطاع كروم هذه السنة في تجاوز الجميع منذ أن بدأ في عام 2008 ، واصبح هذه السنة المتصفح الاكثر شعبية بحسب احصائيات "StatCounter" ، وقد تفاخرت جوجل بنتائج متصفحها هذا العام والذي تعرض متصفحها كالمتصفح الاعلى في الاستخدام.

وقد تفوق كروم حتى شهر مايو ، حتى استطاع متصفح مايكروسوفت Internet Explorer المقاربة من جديد ليصبح الاول حتى اغسطس ، ثم عاد كروم مجددا.

كروم وانترنت اكسبلورر

في ديسمبر حصد كروم 36.35% من جميع المتصفحات ، في حين حصد Internet Explorer نسبة 30.88% ، وتعتبر هذه الفجوة بينهما كبيرة جدا ومتوقع ان مايكروسوفت لن تتمكن من فعل شيء حيال ذلك.

كناتج مجمل ، يفوز متصفح مايكروسوفت ويعود الفضل للاستخدام القوي في الاشهر الاولى من السنة ، حيث في الاحصائيات السنوية حصد Internet Explorer نسبة 33.25% فيما حصد كروم 32.76%.

المصدر