In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيقات ضرورية مع بداية 2013

بواسطة أحمد علاء 12/31/2012 4:54:00 AM

 

مع بداية كل عام جديد ، يركز الفرد على قائمة من المهام التي ينوي تحقيقها ، عندما يتعلق الامر بالتقنية هذا يعني تنظيم وترتيب ملفاتك ومسح الغير ضرورية منها وهكذا ، هذه بعض التطبيقات التي تساعد على ترتيب وتنظيم اولوياتك في العام الجديد.




  Asana

 

Asana

وهو تطبيق لادارة المهام وتصلح للعمل الفردي او الجماعي ، وليس مجرد تطبيق يتيح لك الاتصال بالاشخاص الذين تعمل معهم بل يتيح لك الاتصال بالاشياء الذي تعمل عليها ، ويساعد Asana على الانتاجية باتاحته لادارة المهام.


Buffer


 

Buffer

هذا التطبيق لايقتصر فقط على حفظ الوقت وحسب ، حيث يسمح لك بجدولة تحديثاتك في الشبكات الاجتماعية المختلفة ، وايضا يحوي خوارزم يقرر لك أفضل الاوقات لنشر مشاركاتك في الشبكات الاجتماعية.



 IFTTT

 

IFTTT


وهو تطبيق يستخدم مشغلات تسمح لك ببعض الاجراءات التي تتم في مجموعة من الخدمات الموجودة على الانترنت ، مع مايقارب من 59 خيار للتنقل بينهم.




 Bliss Control

 

 Bliss Control


إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات في الشبكات الاجتماعية من مكان واحد ، حيث تتيح لك خدمة Bliss ذلك بكل سهولة ، مع مجموعة متنوعة من الاختيارات بينهم ، حيث ستوفر الكثير من الوقت بعدد قليل من النقرات.




 Dropbox

 

دروب بوكس

العديد من الاشخاص الذين يستخدمون USB memory فقدوا العديد من الملفات بسبب اخطاء غير مقصودة ، لكن Dropbox ، حيث توفر هذه الخدمة التزامن الفوري للملفات وحفظها واسترجاعها من اي مكان طالما توفر الانترنت.




ThisLife

 

ThisLife

يسمح بانشاء خط زمني لجميع لحظاتك سواءا كانت مكتوبة أو مصورة او في فيديو جميعها في مكان واحد بطريقة سهلة للوصول إليها.





 Trello

 

Trello

وهو تطبيق يسهل ادارة المشاريع والمهام ، وباستخدام البطاقات بإمكانك متابعة جميع الانشطة في مشروعك او في العمل التي تقوم به.

المصدر