أمتع الطرق لرؤية ذكرياتك القديمة على الفيس بوك وتويتر

بواسطة أحمد علاء 1/7/2013 3:39:00 AM

 

مشاركة الاحداث اليومية والاخبار على الالشبكات الاجتماعية عمل جيد فى الوقت الحاضر بالنسبة لبعض الناس ولكن إعادة النظر الى الذكريات القديمة لايزال شئ لايريد معظم الناس القيام به ويرجع السبب لهذا انه لا توجد طريقة سهلة للقيام بذلك ,ولكن الان هنال بعض الطرق الممتعة للعودة بالزمن لتلك الذكريات من السنوات الماضية والتى سوف نعرضها على حضراتكم الان.


Timehop : سنبدأ بهذه الخدمة والتى تم انشاؤها خصيصا لجلب الذكريات القديمة عبر العديد من الشبكات الاجتماعية ومنها الفيس بوك وتويتر وانستجرام وفليكر.

timehop

وفى تويتر في الاونة الاخيرة قد تم اضافة خاصية لدعم المحفوظات القديمة كاملة ,وايضا دعم الارشيف الخاص بالرسائل القصيرة فى بعض الشبكات الاجنماعية الاخرى.
وتقوم Timehop بتقديم مشاركاتك قبل عام على اساس يومى ويمكنها ايضا ارسال هذه الذكريات اليومية الى البريد الالكترونى.


Everyday.me : وهذه الخدمة تقوم بارسال رسائل بريد الكترونى يوميا لاعادة النظر الى الذكريات القديمة أو تمكنك هذه الخدمة بعرض ذكرياتك القديمة على شكل صفحات مجلات أنيقة.

Everyday.me


Foursquare : إذا كان لديك اشعارات بريد الكترونى على Foursquare فانه سيتم تزويدك بمقطع يسمى " Foursquare Time Machine " ويشمل جميع التحديثات الاسبوعية لما قام به اصدقائك .

Foursquare


Memolane : يمكنك من وضع جدول زمنى للبيانات الخاصة بك عبر الخدمات الاجتماعية المتعددة بالاضافة الى استيراد البيانات القديمة عن طريق ارسالها كرسائل بريد الكترونى تسلم اليك يوميا.

Memolane


Vizify : خدمة جديدة اطلقت هذا العام حيث تمكنك من تتبع الذكريات القديمة الخاصة بك وعرضعا عليك عن طرريق أنماط ممتعة و مثيرة للاهتمام.

Vizify

المصدر