In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

CST-01 أرق ساعة يد فى العالم

بواسطة أحمد علاء 1/10/2013 4:38:00 AM

 

واخيرا انتهي الصراع لعمل أرق ساعة يدوية في العالم ، على الأقل حتي الآن فقد تمت الشراكة بين Central Standard Timing و E-ink من أجل صنع الساعة CST-01 والتي تعتبر أرق ساعة في العالم من حيث السماكة.

حيث بلغت سماكة هذه الساعة 0.8mm أي أرق من الكروت الإئتمانية credit cards وبالنسبة لتركيبها فهي عبارة عن شريحة مرنة رقيقة للغاية موضوعة داخل حافظة رقيقة بسمك 0.5mm ملحقة بقطعة مرنة من الفولاذ المقاوم للصدأ stainless steel وهذه الميزة الأخيرة لا تتوافر في الساعات الرقمية التقليدية بل موجودة فقط في الساعات الكلاسيكية التى تحتوى على عقارب.

وأخيرا فجدير بالذكر أن تلك الساعة مزودة بخلية طاقة مدمجة متناهية الصغر والتى يتم شحنها خلال 10 دقائق عن طريق جهاز ملحق خارجي وصلاحيتها تمتد لـ 15عام ، وقد تم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية ومن المتوقع أن تظهر في الربع الثاني من هذا العام بسعر حوالي 129 دولار أمريكي.

المصدر