In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الان تستطيع الوصول الى خرائط جوجل من خلال ويندوز فون

بواسطة أحمد علاء 1/10/2013 6:02:00 AM

 

اذا كنت تتصفح خرائط جوجل من ويندوز فون سابقا باستخدام متصفح الانترنت اكسبلورر فانة قد تجد نفسك تلقائيا قد تم تحويلك الى صفحة جوجل الرئيسية !

ووفقا لما ورد عن جوجل انة قد تم الغاء التحويل لموقع جوجل عند زيارة خرائط جوجل من خلال ويندوز فون باستخدام متصفح الانترنت اكسبلورر وتصدر هذا التصريح عناوين الاخبار هذا الاسبوع حيث ان بعض الصحف قالت : ان منع جوجل المستخدمين من الوصل لخرائط جوجل باستخدام ويندوز فون ليس لة علاقة بضعف المتصفح من خلال الجوال كما صرحت جوجل من قبل عن سبب منعها للمستخدمين من الوصول للخرائط ولكنها نوع من انواع التنافس بين انظمة التشغيل !

وبطبيعة الحال جوجل تتهرب من اللجنة الالكترونية الامريكية لمكافحة الاحتكار لكنها ما زالت تواجة تحقيقا من قبل الاتحاد الاوروبى.


المصدر